|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
العطاء .. أن لا تنظر لقيمة ما ستعطي .. ولكن أن تنظر إلى مقدار ما سيحدثه ومدى تأثيره ... بارك الله فيكى مراقبه المنتدى لهذا الطرح المتميز
__________________
[CENTER] كبرنا وأصبح لنا أصدقاء لا يجمعنا بهم شئ يرحلون بلا ودآع . ولا نعلم سـ يعودون أم لا ! واستراح الشوق منى وانزوى قلبى وحيداً خلف جدران التمني واستكان الحب فى الاعماق نبضاً غاب عني ما هقيت السعادة .. خيالا في خيال كن الحياه ... رافق الجميع .. ولا تتمسك . باحـــد . |
|
#2
|
||||
|
||||
|
[quote=القلب الحزين;350076]
وفيك بارك الله مشرفنا المميز القلب الحزين نفتقد تواجدك الكريم اشكر مرورك الطيب .. بإنتظار عودتك الطيبة ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ما اجمله من عطاء عندما يخرج من قلب نقي طاهر
فيكون مفعم بالحب والدفئ الذي يتحلى به القلب نعم فليس المهم قيمة العطاء انما المهم مدى تأثيره في قلوب الاخرين نسأل الله تعالى التوفيق بارك الله فيكي اختي الكريمة على الموضوع الجميل |
|
#4
|
||||
|
||||
|
[quote=سامي;350087]
وفيك بارك الله مشرفنا الكريم سامى اشكر مرورك وردك الطيب وفقك الله ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
من يستحق العطاء ..هو من يفرح بأقل ما أعطيناه .. بل ويراه بعدسة مكبرة .؟؟ ,, لا تفرح بما أعطاك الآخرون فقط ....!! ولكن افرح أنك مررت لحظة في تفكيرهم .. راااااااااائع ماشاء الله جزاك الله خيراً أختي الحبيبه
__________________
![]() ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله موضوع رائع غاليتى وسوس بارك الله فيك حبيبتى ووفقك واسعدك بالدارين |
|
#7
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكى الله خيرا اخيتى وسام على الطرح الطيب ماشاء الله لا قوة الا بالله موضوع قيم جدا بارك الله فيكى اخيتى
__________________
أمتى أمتى ان الاوان كى تعودى فليعواأخوانى أنك بغير دين الله تهونى يا أمتى ....يا أمة المصطفى تمسكى بشرع الله كى تقومى
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أختنا وسام على هذا الطرح الطيب وهذه الجمل الرائعة حقا ونسأل الله العلي القدير أن يجعلنا ممن يعطوا بسخاء لوجهه الكريم كل على حسب موقعه ومكانته.وخير عطاء هو عطاء الله سبحانه وتعالى لعباده يو يقوم الحساب لذلك يجب علينا الأقتداء بأوامر الله ولو جزء يسير منها لكي نرجع على فطرتنا كما خلقنا الله سبحانه.. {وَأَمَّا الَّذِينَ سُعِدُواْ فَفِي الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ إِلاَّ مَا شَاء رَبُّكَ عَطَاء غَيْرَ مَجْذُوذٍ }هود108 {كُلاًّ نُّمِدُّ هَـؤُلاء وَهَـؤُلاء مِنْ عَطَاء رَبِّكَ وَمَا كَانَ عَطَاء رَبِّكَ مَحْظُوراً }الإسراء20 ما أجمله من عطاء الذي يغني عن السؤال عطاء لا ينفد ابدا......... ودمتي بحمى الرحمن..........
__________________
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مشكورة اختي الحبيبة
فانت يضرب بك كل المثل بالعطاء فجزاك الله خيرا تقبلى مروري |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |