×?°اعتقالات أدبية ×?° - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 16-03-2007, 12:30 PM
الصورة الرمزية لحن الفداء
لحن الفداء لحن الفداء غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: [ أَسْكـُنــهُ وَيَــسكنني ]
الجنس :
المشاركات: 472
افتراضي

أحتـاج وكمـ أحتـاج آآآآآآهـٍ لو تدرونَ !

يا صبراً قتلتهُ الأسوار المتعملقه فسَكَنْ ،
وإنتحرت رذاذاتُ الكلامـ بصدرهِ ،
عهداً قطعتهُ عليّ بـأن أحميكمُـ بكل خرزةٍ من خرزات قلبي

سـ ... [ أُسطـر ]

أحبكمـ بالله نعمـ المحبه أقودكمـ نحو الأمـل قودونني نحو الجنـان



رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16-03-2007, 12:35 PM
الصورة الرمزية لحن الفداء
لحن الفداء لحن الفداء غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: [ أَسْكـُنــهُ وَيَــسكنني ]
الجنس :
المشاركات: 472
افتراضي

أختـار الوردة الحمـراء أن تحرر ملوحة الخديـن عني ،

بـ ... [ شـ / غ / ـــف ]



!! !!

أردتـُك وطنـاً وقت الدمـوع ،

حبـيباً يعانق البرد ( منهمـ ) وقت الرجوع ،

مـا أردتـُك معـاق العقل والقلبِ !

فقط بـ ( أنتَ ) يشاطرك التفكيـر !!!!!!!!!


عُذراً أكرهكـ يا أنانـي

أُحـبـك






رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16-03-2007, 12:38 PM
الصورة الرمزية لحن الفداء
لحن الفداء لحن الفداء غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: [ أَسْكـُنــهُ وَيَــسكنني ]
الجنس :
المشاركات: 472
افتراضي


للتـو أستمع لكلمةٍ تقول !

[ سلامُـ القلبِ للقلبِ يفيضُ بخالصِ الحُـب ]

اليكمـُ السلامـ والخافوق دومـاً أبداً





لـحـن /




رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16-03-2007, 01:57 PM
عبدالرازق احمد عبدالرازق احمد غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 57
افتراضي

انا ضفت رد ودلوقتى مش لا قيه
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16-03-2007, 02:05 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

لحـ الفداء ـن

إلى خارج ِ الجُدران ِ أنت ِ
وسأبقى أنا
أرتشف ُ قليلاً .. مما كتبتِ
وأُتابعُ من بعدك ِ نثر كلماتي

لن أُحدد الأن من بعدى لأننى لستُ موجودة
دعونى الأن قليلاً

...

..
.

__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16-03-2007, 02:09 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
58 58

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرازق احمد مشاهدة المشاركة
انا ضفت رد ودلوقتى مش لا قيه

اخي الكريم عبدالرازق احمد
اهلا ومرحبا بك في معتقلنا الادبي

بالنسبة لردك اخي مازال موجودا
فقط قم بتنقل من الصفحه الاولى الى الثانيه وستجده

ان شاء الله

فحيـاك الله وبيـاك

وفقك الله ورعاك
__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16-03-2007, 02:22 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

افتَقدتُّ قلوبَاً أشْدُو بهَا هذّا الصّبَاح ،

وأرواحَاً تلقِمُنِي السّعَادَة .. !

__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16-03-2007, 02:25 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

حتى لو تجاهلت يوماً غربتي
فلم تكون إلا وطناً
أنتمي إليه
و جراحك لم تكن إلا
سكنناً ألجأ إليه !
__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16-03-2007, 09:17 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

أقريب ذاكـ الذي أنشده ؟؟!!
أموجود أصلاً ..؟؟!!
ام قهري يرسمه خيالاً ..
يراه حلماً ..
فيرقبه ..
يافرحي ..
يا أملي ..
إستنزفت معاني الحزن على أوراقي ..
وكدمات الاماني المستعصيه ضحضت فؤادي ..
فاضحت دنياي ألم للدمع يُنـادي ..
اقريب هو ؟؟ ذاك الذي أنشده ..
اموجود أصلاً ..؟؟!!
أم هو أفق يحكي الناس عنه ولا ألمحه ..


0

__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16-03-2007, 09:20 PM
الصورة الرمزية الورده الحمراء
الورده الحمراء الورده الحمراء غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: بُيــنٌ ذكٌريــاُتـــيِ ...
الجنس :
المشاركات: 3,765
افتراضي

كـعادتي ..
أحترف الصمت بإتقان ..
أناجي ورقي لا غير ..
أعطش لحبر أسطري..
فأسقي ورقي به ..
عالقة أنـا ..
في الدوامة الأكثر أمتعا ..
والأكثر وحده ..
الأكثر غرابه ..0
__________________
بَدَأت الشّمْعَه تَنْطَفِـئ ,,
وسَيَبقَى أثَرُهـا لِمن سَيَتَذكّرُهـا
/ ,,/
الْحَمـْـدُ لِلَّه
الْحَمْدُ لِلَّهِ حَمْدًا يَلِيقُ بِـ/جَـلالِ وَجْهِـهِ وَعَظِيمِ سُلْطَانِـه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 91.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 85.97 كيلو بايت... تم توفير 5.88 كيلو بايت...بمعدل (6.41%)]