قصة ترسلها لنا الاخت حنان عن نفسها من إحدى السجون ... - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 24-09-2012, 03:08 AM
الصورة الرمزية أبو سلمان عبد الغني
أبو سلمان عبد الغني أبو سلمان عبد الغني غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: وهران . الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Algeria
افتراضي رد: قصة ترسلها لنا الاخت حنان عن نفسها من إحدى السجون ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير المحمدي مشاهدة المشاركة
قصه فيها عبر كثيره
ووجدت اصرار على الذنب والمعاوده عليه
يعني من احمد اختفى بحثت حنان عن البدائل
اشوف اللي مثل حنان لا تستحق العيش
اي توبه تبحث ؟
حتى وقعت خلف القضبان
شكرا لك اخي يجازيك خير
ويستر على اعراضنا واعراض المسلمين


وجزاك الله خيرا اخي
واسال ربي يرد الشباب والفتيات الى دينه ردا جميلا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24-09-2012, 01:38 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: قصة ترسلها لنا الاخت حنان عن نفسها من إحدى السجون ...

بارك الله فيك وبارك الله فيك ثم بارك الله فيك .

لديا مثال عامي نقول فيه :

" إذا كان النوح بالطلب , فلا رحم الله من مات ".
اعذرني أنت فإن الوقت أحيانا يجعلني أنسى اشياء هامة وهامة جدا .
ومن حسن حظي أنك جزائري مثلي , وسوف لن تظن بي سوءا إن شاء الله .
أليس كذلك ؟


رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14-07-2013, 08:20 PM
الصورة الرمزية أبو سلمان عبد الغني
أبو سلمان عبد الغني أبو سلمان عبد الغني غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: وهران . الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Algeria
افتراضي رد: قصة ترسلها لنا الاخت حنان عن نفسها من إحدى السجون ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وبارك الله فيك ثم بارك الله فيك .

لديا مثال عامي نقول فيه :

" إذا كان النوح بالطلب , فلا رحم الله من مات ".
اعذرني أنت فإن الوقت أحيانا يجعلني أنسى اشياء هامة وهامة جدا .
ومن حسن حظي أنك جزائري مثلي , وسوف لن تظن بي سوءا إن شاء الله .
أليس كذلك ؟


وفيك بارك الله أخي
ان شاء الله احسن الظن بك وبسائر المسلمين لا بالجزائريين فقط
فقط اذكر نفسي قبل ان اذكرك انه من يحسن الظن بغيره فالجزاء من جنس العمل هم كذلك يعاملونه
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14-07-2013, 08:28 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: قصة ترسلها لنا الاخت حنان عن نفسها من إحدى السجون ...

الحمد لله رب العالمين .
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.60 كيلو بايت... تم توفير 3.15 كيلو بايت...بمعدل (5.18%)]