ممكن تفيدوني بارك الله فيكم - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 35 )           »          تفعيل "التشفير التام" فى رسائل فيسبوك وإنستجرام.. لماذا يجب عليك القيام بذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          دليلك الشامل لتفعيل «مفاتيح المرور» على حساباتك.. وداعًا للحماية التقليدية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          تفعيل «الحماية من السرقة».. كيف تمنع اللصوص من الوصول لهاتفك حتى لو عرفوا الرمز؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          تطوير برامج ذكاء اصطناعى للتنبؤ بالأمراض بمشروع الجينوم المصرى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة التحقق من التحميل.. كيف تؤمن تثبيت التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          هل تم حظرك على واتساب؟ علامات ذكية تكشف لك الحقيقية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          الذكاء الاصطناعى والأمن السيبرانى.. من كشف الثغرات إلى إعادة هندسة البرمجيات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          التزييف الصوتى العميق.. ما هو وكيف نحمى أنفسنا منه؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          كيف تستخدم ميتا الذكاء الاصطناعى لاكتشاف الحسابات القُصّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 26-10-2011, 02:04 PM
الصورة الرمزية أبو ريماس
أبو ريماس أبو ريماس غير متصل
بسمة الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: في قلب كل مصدوف
الجنس :
المشاركات: 940
افتراضي رد: ممكن تفيدوني بارك الله فيكم

أخوي أبو الفارس مساك الله بالخير والرضا والعافية

1- اذا ما عليك كلافة كم نسبة الصدفية اللي فيك ؟ و وين أماكنها ؟

2- وش اللي يمنعك من السهل المضمون ( محلول القطران ) والضامن الله سبحانه وتعالى ؟ ويخليك تتجه إلى الصعب غير المضمون ( شواطئ سفاجا ) ؟
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27-10-2011, 08:45 PM
الصورة الرمزية abo.alfars
abo.alfars abo.alfars غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: Saudi Arabia
الجنس :
المشاركات: 231
افتراضي رد: ممكن تفيدوني بارك الله فيكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريماس مشاهدة المشاركة
أخوي أبو الفارس مساك الله بالخير والرضا والعافية

1- اذا ما عليك كلافة كم نسبة الصدفية اللي فيك ؟ و وين أماكنها ؟

2- وش اللي يمنعك من السهل المضمون ( محلول القطران ) والضامن الله سبحانه وتعالى ؟ ويخليك تتجه إلى الصعب غير المضمون ( شواطئ سفاجا ) ؟
اخوي الفاضل ابو ريماس
الصدفيه موجوده عندي في الرأس والظهر والصدر والبطن ومنطقة العانه والارداف والافخاذ والاكواع والركبه ماخليت شي وشبقى الحمد لله ولكن غالبيتها دوائر حمراء ولكن بدون قشور حتى قبل فتره سويت حجامه قلت يمكن ارتاح لكن للاسف اماكن الحجامه تحولت لصدفيه الحمد لله على كل حال
واللي يمنعني من استخدام القطران اولا ضروف عملي وثانيا المده الطويله للعلاج واخوك من النوع الملول والملول جدا
لكن شكلها بالاخير راح ارجعله وراح يقولي مردك لي
هذي كل السالفه حبيب قلبي
__________________
اللهم ارحم والدي يالله
اللهم اغفر له ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27-10-2011, 08:47 PM
الصورة الرمزية abo.alfars
abo.alfars abo.alfars غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: Saudi Arabia
الجنس :
المشاركات: 231
افتراضي رد: ممكن تفيدوني بارك الله فيكم

نسيت اقولك نسبتها تقريبا والله اعلم 30% الى 40%
__________________
اللهم ارحم والدي يالله
اللهم اغفر له ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27-10-2011, 08:51 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: ممكن تفيدوني بارك الله فيكم

بعد اسبوعين تقريبا تنتهي من المرهم ويبقى عندك القطران لوحده وهو سهل تضعه بالليل وتغسل الصبح او بدون غسل وتروح الشغل ويادار مادخلك شر على قولة اخواننا المصريين
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.77 كيلو بايت... تم توفير 3.13 كيلو بايت...بمعدل (5.23%)]