ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 172 )           »          أمثلة لحمل المطلق على المقيد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          أحوال النبي صلى الله عليه وسلم في صيام عاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147229 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2011, 03:58 PM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

و الله ان قلوبنا لتتألم من جراء ما حدث بالامس ومايحدث حتى الان ..
و انا لست هنا لأحرّض أحدا معاذ الله ..لكن
وهل تظنون يا اخوتي ان الامر سيتوقف هنا اذا لم يخرج احد غدا ؟؟؟
هل سيتوقف هذا المسلسل الاجرامي .. الخطف و الضرب ؟؟
مؤكد انه بعد ماحصل البارحة سوف يلاحقهم فردا فردا..
و برأيي ( الذي قد يحتمل الخطأ ) ان من بدأ و هو الذي يعلم الى اين سيصل لا بد ان يكمل .
و التوقف هنا ليس حلا ..و لا معنى لهذه الثورة السلمية الراقية ان لم تستمر كما بدأت سلمية نظيفة ناصعة ...
و الله يجمعكم على قلب رجل واحد و يهديكم الى مافيه الخير لكم جميعا يارب..
و الله ينتقم من كل متكبر جبار و يولي على مصر خيار أهلها ..اللهم امين
__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-02-2011, 04:30 PM
الصورة الرمزية أم فرفورة
أم فرفورة أم فرفورة غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: jeddah
الجنس :
المشاركات: 563
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

دعاءنا لن تنقطع بعودة مصر سالم غانم وعودة شعبها بأمان
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-02-2011, 05:31 PM
sabah2 sabah2 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 204
الدولة : Algeria
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

الاخوة الاعزاء في مصر ربنا يحفضكم من كل سوء لكن الرئيس يتشبث بالكرسي حرصا علي مصالحه ولا يكترث لمصالح الشعب فما الاهم مصالح الملايين والعيش بكرامة او مصلحة فرد .اللهم اني اسالك باسمك الاعظم ان ترحم شهدائهم و تمنح اهل مصر الامن والاستقرار وانصرهم ولا تخزهم يا رب يارب ادعوا جميعا لاخواننا بمصر
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-02-2011, 05:57 PM
اياد9 اياد9 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 105
الدولة : Syria
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

اخواننا الاعزاء في مصرالغالية:
ان ثمن الحرية غالي ولن تنالوا حريتكم بغير الدم
والله ان قلوبنا لتتالم لالمكم ولكن لا حول لنا ولا قوة سوى الدعاء لكم
ان الخائن حسني مبارك منعته عزة نفسه ان يتنحى ويحقن دماء المصريين
وليس لنا ان نقول الا كما قال الشاعر :
ايه ياشعب ثر بهم لا تتطأطأ بلغ الصبر حده واستجارا
اللهم انصر اخواننا في مصر على هدا الفرعون
امين
__________________
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري ......

وأصبر حتى يحكم الله في أمري ..........

وأصبر حتى يعلم الصبر أني .............

صبرت على شئ............أمر من الصبر
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-02-2011, 06:24 PM
الصورة الرمزية شوشو ب
شوشو ب شوشو ب غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 76
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

ارجوكم يا شباب لا تخرجوا الى التحرير وارجعو يا شباب التحرير ارجعوا لبيوتكم ارجوكم اتركو فرصة للهدوء ارجوكم انتوا نفذتوا اغلب مطالبكم ارجوكم مصر خربيت ابوس ايديكم الناس مصالحها واقفة ومصر بتخسر كل يوم اتركوا فرصة الرئيس قدامه شهور وهيمشى خلاص ارجوكم ارجعوا ومحدش يخرج بكره بكره جمعة الاستقرار
__________________

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-02-2011, 06:27 PM
الصورة الرمزية شوشو ب
شوشو ب شوشو ب غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 76
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

اخى اياد 9 الرئيس ليس خائن بل هو يسلم السلطة بطريقة سلمية لو هو تنحى الان لا نستطيع ان نعدل الدستور والرئيس الذى يترشح سيرشح على الدستور القديم
فهو الان له عيوب فله مميزات ولا نحب ان اى حد يتكلم عن رئيسنا مهما كان ومهما حصل
__________________

اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-02-2011, 06:51 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

ادحر و الشيطان يهل مصر


ادحر و الشيطان يهل مصر

بلادي بلادي بلادي بلادي
لكي حبي وفؤادي

نتمنى لكم الخيره اينما كانت وحلت

__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-02-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

اللهم بردأ وسلاما على شعب مصر ..اللهم لاتحل بهم أي سوء
__________________
[
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-02-2011, 07:58 PM
الصورة الرمزية AhmedM
AhmedM AhmedM غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: Kuwait
الجنس :
المشاركات: 393
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

الله يحفظ مصر و جميع بلاد المسلمين
يجب أن يعلم أخوانا المصريين أنه مشوا في طريق لا رجعة فيه و الرجوع فيه
يعني إعطاء النظام الحالي فرصة ليلتقط أنفاسه و من ثم قنصكم الواحد تلو الآخر و لكم في طريقة تعامل النظام في الماضي خير مثال
أنتم طلبتم الحرية و لا ترضوا بغيرها
نعم ... سيكون هناك ضحايا و سيكون هناك عدم أمان
لكن ستكون الجائزة بإذن الله عظيمة عظم التضحية
و مصر العزيزة تحمل من الرمزية ما قد ستكون إنموذج
لكل الأنظمة الورقية القمعية التي بدأت إجراءات الإصلاح تحت ضوء الرعب
فأثبتوا و صابروا و أحتسبوا
و نسأل الله لكم الثبات
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-02-2011, 08:22 PM
نو-نو نو-نو غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 504
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ارجوكم ............لا للخروج يوم الجمعة المسمى بجمعة الرحيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedm مشاهدة المشاركة
الله يحفظ مصر و جميع بلاد المسلمين

يجب أن يعلم أخوانا المصريين أنه مشوا في طريق لا رجعة فيه و الرجوع فيه
يعني إعطاء النظام الحالي فرصة ليلتقط أنفاسه و من ثم قنصكم الواحد تلو الآخر و لكم في طريقة تعامل النظام في الماضي خير مثال
أنتم طلبتم الحرية و لا ترضوا بغيرها
نعم ... سيكون هناك ضحايا و سيكون هناك عدم أمان
لكن ستكون الجائزة بإذن الله عظيمة عظم التضحية
و مصر العزيزة تحمل من الرمزية ما قد ستكون إنموذج
لكل الأنظمة الورقية القمعية التي بدأت إجراءات الإصلاح تحت ضوء الرعب
فأثبتوا و صابروا و أحتسبوا
و نسأل الله لكم الثبات
كلام سسسسسليم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 92.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 87.07 كيلو بايت... تم توفير 5.86 كيلو بايت...بمعدل (6.30%)]