يا نفس كفى .. ان الذي خلق الظلام يراني ! - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730040 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079074 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 885 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-04-2010, 06:08 PM
الصورة الرمزية أبومحمودالسوري
أبومحمودالسوري أبومحمودالسوري غير متصل
مشرف ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: اينما تحط قدمي
الجنس :
المشاركات: 4,136
الدولة : Syria
افتراضي يا نفس كفى .. ان الذي خلق الظلام يراني !

يا نفس كفى .. ان الذي خلق الظلام يراني !













قُــل .. للنفـس إن كنت وحيدا وتاقت للذنب ..
واحتمت بالظلام .. يا نفس كفى إن الذي خلق الظلام يراني..




قُــل .. للقلـب إن غلب عليه الرَّان واعتاد على الخمول والنزحان ..
يا قلب لست ملكي فاخفق من خشية الرحمان ودع الخمول والكسل هذه صفات جبان ..




قُــل .. للعيـن إن أطالت النظر إلى الحرام وتمتعت برؤية الحرام ..
يا عين كفى فمن جعلك اليوم تبصرين غدا يدخل في طياتك النيران ..




وقُــل .. للأذن إن سمعت ما هو محرمُ ..
يا أذن ماذا ستفعلين إن سمعتي قوله .. اسكبوا في أذنه الحميم الآن ..



وقُــل ... ولا تتــردد لشيطـان نفسك ...
من اليوم وبعده لن أركع لغرور الدنيا ونعيمها الغادي بلا رجعان ..









وبعدهـا




عاهد ربك على المسير ..
ونبيك على تطبق سنته في الكثير واليسيـر ..
ونفسك على تحـديد المصيـر ..









لتكـــون ممن قــال الله فيهم :




(هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ * إِنِّي ظَنَنْتُ أَنِّي مُلَاقٍ حِسَابِيَهْ )



فيقـــال لك:



(فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ * فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ * قُطُوفُهَا دَانِيَةٌ *
كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ )....










اسأل الله العلي القدير أن يرحمنآـآ ويغفر لنآـآ
لاتنسوـونـآبدعوه صاـآدقة في ظهـرـر ـالغيــب ..










دمتم بحفظ البارئ
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 154.72 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 153.00 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.11%)]