|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكركِ انتِ الاخلى وافكارك الاروع جميل ما اخترتِ عزيزتي ام عبدالله حكاية بلا نهاية عنوان جميل وراقي بالتوفيق ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اختي الحبيبة وسام مروركِ اسعدني نحن بأنتظاركِ لكِ نرى عنوان قصتكِ نورتي الموضوع ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
عزيزتي بـــــــــــنت الشجاعية اشكر المرور وكذلك اختي الصادقة والاخت العزيزة والعمة الحنونة فردوس 2 انت المتميزة جميلة قصة حياتك والاخ الضائع في عالم الانترنيت اشكر المرور ولا انسى الاخت المتألقة ورد الجوري فعنوان قصتكِ جميلة امل والم اشكر مروركم |
|
#14
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكراً لطرحك للموضوع حياتي سأسميها : (( بسمات الألم ودموع الأمل ))
__________________
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
جميل اختي مــــــــــا شاء الله عنواين جميلة لحياتكم اسأل الله الموفقية لكم |
|
#16
|
||||
|
||||
|
مشكوره اختاه طرح مميز..
بالنسبه لي راح أسميها..(رحله منتهيه )
__________________
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حــولي..![]() ولكن !! مــا حولــي لا يستــحق الكلامـ..![]() لمشاهدة البث المباشر للحرم اضغط هنا..
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اليوم سأسميها باسم جديد
وهو " شوكة ناعمة " واش رايكم ؟؟؟؟ أو ذكريات طالبة بكالوريا
__________________
![]() ![]() لَيِْسَ الجَمَالُ بِأَثْوَابٍ تُزَيّنُنا أنَّمَا الجَمَالُ جَمَالُ العِلْمِـ والأدَبِ
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اسميها الولد المنحوس
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
راح اسميها
الم ,حب,جراح هذي هي حياتي
__________________
(كن مع الله ولا تبالي)
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |