نكت عن الأغبياء - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-07-2009, 02:58 AM
الصورة الرمزية ريحانة دار الشفاء
ريحانة دار الشفاء ريحانة دار الشفاء غير متصل
مراقبة قسم المرأة والأسرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 17,017
الدولة : Egypt
075 نكت عن الأغبياء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اليوم جبت لكم شويه نكت عن الاغبياء

ان شاء الله تعجبكم
في مرة غبي نطو عليه الحراميةو سرقوا التلفزيون ............. لحق وراهم حتى يعطيهم الريموت



أغبية طبخوا مندي راحوا تعشوا نواشف ....................... الحبايب ضيعوا حفرة المندي



واحد غبي كل ما شاف البرق ابتسم ......... يحسب في أحد يصوره




واحد سأل غبي قال له : البنك فاتح ............. رد عليه لا غامق


..



واحد غبي ضيع أمه في السوق راح سأله واحد:.... ما شفت وحدة تمشي .. ما معاها واحد يشبهني



قرية حصل فيها شغب أدى إلى منع التجول في الليل راحوا الأغبية طلعوا يشوفون منع التجول



6 أغبية غرقوا في غواصة...... سمكة طقت عليهم الباب فتحوا لها



غبي نزل عليه مطر وهو في السيارة لما فتح الباب لقى المطر ................. راح نزل من الباب الثاني



أغبية يلعبون لعبة في نص الشارع السريع ..... اللي تصدمة السيارة مرتين يطلع خسران



واحد غبي راسة يوجعة بلع بندول ما لقى ماء .............راح تيمم



أثنين أغبية راحوا يعزون واحد الأول سأل الثاني قاله عزيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... رد عليه : لا على الفحم



..




واحد غبي قاعد يالعب شطرنج مع حمار ، راحوا الناس قالوله : أنت ما تستحي ....قاعد تلعب مع حمار
رد عليهم: هدا اللي مب عاجبكم .... فاز على مرتين



غبي قاعد يوصي في الحجيج في الحج ................... قاعد يقولهم: يا جماعة إدا شديتوا حيلكم رجعنا قبل العيد



واحد غبي خلص من المباره راح قال لصاحب المقهى: هات لي واحد قهوه وسط و أثنين هجوم




أثنين أغبية راحوا حديقة الحيوان سأل الأول :ليش رقبة الزرافة طويله؟؟؟؟؟؟؟؟؟............رد عليه الثاني:
يا أهبل لأن راسها بعيد................




..



غبي إشترى خروف ضعيف ... قالع أبوه : شو هدا الخروف يا ولد الناس.... قاله له الغبي: ما عليك من الجسم .......... شوف العيون.
اسعدكم الله واتمنى لكم السعادة بالدنيا والآخرة
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 161.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 160.23 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.06%)]