هل تستطيع أن تقرأ هذه الرسالة دون أن تدمع عينك ؟؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730118 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079168 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 895 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 63 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى الشباب المسلم
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشباب المسلم ملتقى يهتم بقضايا الشباب اليومية ومشاكلهم الحياتية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 28-03-2009, 12:59 AM
الصورة الرمزية حكاية الغد
حكاية الغد حكاية الغد غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 207
الدولة : Morocco
افتراضي رد: هل تستطيع أن تقرأ هذه الرسالة دون أن تدمع عينك ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي على التذكرة الطيبة ..نسأل الله أن يوفقنا لبروالدينا و خدمتهما
و أضع بين أيديكم هذه القصيدة التي تصب في نفس المجرى



إليك أبي أهدي هذه السطـــــــور
بورقة وقلم سأمنحك أسمى شعور
آملا أن يمتلأ قلبك بالفرح والسرور
بحب ابنك الذي فاق عمق البحـــور
ومعبرا لك عن احترامي قبل بلوغ القبور
فلطالما اتخذت الأم عظمة الصقور
وأصبحت أنت كمن هو في الحفل كأي من الحضور
لذا أحببت أ ن أصلح خطأ تولد عبر العصور
بانيا بذلك أمتن وأقوى الجسور
و مغيرا فكرة أن للأب قلبا مثل الصخور
فأنت افتخاري وبك قد أشعر بالغرور
فإذا كانت الأم مدرسة فأنت المدير الجسور
هي الحنان وانت القلب الصبور
وكلك عزيمة فاقت التي عند النسور
فأنت الحدوة منذ أن رأت عيناي النور



بقلم :المغربي

في أمان الله
__________________



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.34 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.55%)]