توأمان في لبنان لأم في السادسة و الخمسون و أب في العقد السابع - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 760 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 110 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 823 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى غرائب وعجائب العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى غرائب وعجائب العالم قسم يختص بالموضوعات والصور الغريبة والمميزة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-03-2008, 09:50 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
Unhappy توأمان في لبنان لأم في السادسة و الخمسون و أب في العقد السابع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنقل لحضراتكم هذا الخبر
و سبحان الله على نعمه

مع العلم أني شاهدت التقرير التلفازي
بأن التوأم ( ذكر و أنثى ) و تم تسميتهما ( محمد و فاطمة )

و لكن خلال النقل للموضوع وجدت أن المصادر في النت ، تقول أنهما ذكران

في جميع الأحوال ، نقول الحمدلله على سلامة الأم
و الحمدلله على سلامة التوأم الجميل ما شاءالله
و مبارك لهما للأب و الأم

** ملاحظة : هناك أمرأة أعرفها أنجبت فتاة و هي في الثالثة و الستون من العمر

و نسأل الله عز و جل أن يرزق الجميع الذرية الصالحة

وفقكم الله لما يحب و يرضى

في أمان الله و حفظه



إليكم الخبر المنقول :

توأمان ذكران في لبنان لأم في السادسة و الخمسين و أب في العقد السابع




بيروت (ا ف ب) -
أعلنت أحد المستشفيات في بيروت أن سيدة في السادسة و الخمسين من العمر
أنجبت توأمين ذكرين بصحة جيدة من زوج في العقد السابع من العمر .


و جاء في بيان صدر عن مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت أن المرأة و تدعى فطوم سكرية
" قد انجبت توأمين ذكرين بصحة جيدة يزن كل منهما 2,5 كلغ ".

اما زوجها فهو في العقد السابع و يدعى قاسم فليطا .


وقال البيان "ان الام لجأت الى المستشفى في الاسبوع الثاني والعشرين من الحمل
بوضع صحي سيء حيث تلقت العناية في دائرة الامراض النسائية والتوليد في المستشفى".

و أضاف البيان "ان هذه الحالة تعتبر من الحالات النادرة جدا في لبنان إذ انها تشكل خطراً
على كل من الوالدة و الجنين خاصة و أن الأم إضافة إلى عمرها المتقدم الذي لا يساعدها على تحمل مراحل الحمل
تعاني من بعض المشاكل الصحية كزيادة الوزن و مرض السكري و الضغط المرتفع".
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 05-04-2008 الساعة 09:04 AM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 157.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 156.20 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (1.11%)]