|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اخي فكري انا الي عندي حاليا عبارة عن نقط حمراء والقشرة الفضية جدا صغيره حال وضع اي مرهم عليها تزول القشور يبقى اللون الاحمر تم تشخيصها منذ 35 عاما صدفية ..وفقك الله لهذه المعلومات المفيدة
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ما شاء الله ... دائماً عمنا أبو الأفكار متألق مبروك الإشراف على المنتدى لي مداخلة في هذا الموضوع الأمراض المشابهة للصدفية والتي تفضلت بذكرها من المؤكد أيضاً أنها أمراض مزمنة يعني تعمر بالعشرين سنة وعلاجاتها طبعاً الكورتيزونات أهم شيء أشرت إليه في هذا الموضوع هو فيتامين د هو مضاد للأكسده تقريباً وأنا شخصياً استخدمته لفتره في عملية تظبيط أنزيمات الكبد وكنت بلاحظ تحسن الجلد أطيب أمنياتي للجميع بالشفاء إن شاء الله |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أختى .. ريحانة .. كما سمتك أختنا أم سعد ..
المقصود أختى من هذا الموضوع .. هو أن يتأكد كل مريض عند مراجعة الطبيب باليقين الذى لا يدعوا لآى شك أن حالتة هى صدفية فعلا سواء بأعادة الكشف عند طبيب آخر غير الطبيب ألأول أو غير ذلك . لأنة ومن الممكن تحول بعض ألأمراض الجلدية التى ذكرت فى الموضوع من الممكن التحول بفعل أنواع ألأدوية التى تستخدم وخاصة منها الكورتيزونية .. تحياتى
__________________
![]() ![]() | | |
|
|
#4
|
||||
|
||||
الاخوة الكرام هل يوجد نوع من الصدفيه يسمى Psoriasis Valjari هذا تشخيص احد اطباء الجلديه لكنى لم اجد احد فى المنتدى تحدث عنة الاخوة الكرام احب توضيح الحاله والتى بدات اسفل الساق منذ سبع سنوات وكانت تنتشر بالساق وتختفى او تبقى اقل حدة فى الصيف وفى العام التالى تنتشر فبشدة قى الساقين وهكذا فهى الان تتركز فى الساقين والساعدين والقليل بباقى اجزاء الجسم وتبدا فى صورة نقط حمراء سرعان ما تتسع وتعلو السطح مكونه قشور رقيقه تزول وتتجدد اخزانى هل تشخيص دكتور الجلديه سليم علفكرة استعملت الدرموفيت كان يزلها وسرعان ماتعود بحديه اكبر علاوة على انة سبب رفع الضغط والان بدات استعمال مرهم اللوريد منذ 3 ايام ولكنى لم اعرف ماذا استخدم معه ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أخونا الفاضل .. هشام مكاوى ..
بالنسبة لهذا النوع من الصدفية هو مانطلق علية نحن بالصدفية القشرية . وهذة أقل أنواع الصدفية والحمد لله . وعلى ما أعتقد أن أخونا خويلد الجزائرى سبق وحدد هذا النوع لأنة نفس نوع الصدفية لدية وهو يعتبر ألأسم العلمى لة .. أدخل داخل الصفحات وستجد ألكثير والكثير يتحدث على هذة النوعية وغيرها .. تحياتى لك يا أبن الغاليين ..
__________________
![]() ![]() | | |
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أخى العزيز .. هشام ..
عن اللوريد كنت أحبذ لو بدأت بة بعد مراجعتك للدكتورة وأظن أنك قلت لى أن موعدك فى شهر يونيو على ما أعتقد وهذا مهم حتى ترى الدكتورة الحالة ولأنة سيكون هناك بعض التعديلات علية وأضافة مواد أخرى سبق وكتبت لك عليها .. والسؤال .. هل سبب لك اللوريد أى حساسية مثل ( حكة ) أو ماشابة بعد الثلاثة أيام التى دهنت بها .. تحياتى
__________________
![]() ![]() | | |
|
|
#7
|
||||
|
||||
![]() الاخ الكريم \\ اشكرك على اهتمامك اللوريد مرهم يشبه العسل الاسمروهوة من مواد طبيعيه استعملته 3 ايام حتى الان ولم يسبب اى حكة بل بالعكس كان ملطف ولكنى لم اعرف استمر حتى شهر مايو القادم ميعاد الكشف للدكتورة مستعملاا اللوربد فقط الم اعمل اية جمبع الادويه الكيماوية لةا مع مضاعفات واكرر شكرى وتقديرى لسيادتكم اخونا الفاضل ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الحمد لله أخونا هشام ..
طالما لم يسبب لك أى حكة .. فأستمر علية .. مع أعطاء الجلد فترة راحة أقلها يوم من ألأسبوع .. وشىء آخر .. أفضل أن تدهن من اللوريد يوم وتدهن من أى زيوت مرطبة للجلد يوم آخر وهكذا .. أما لو لا قدر الله وحدث أى حكة . فأتبع النظام الآتى .... تقوم بعمل تخفيف لتركيز المرهم فى الصيدلية حسب ألآتى .. 70 % اللوريد + 30 % فازلين طبى مع أضافة .. 3 % سالساليك آسيد وهذا يتم عملة بواسطة الصيدلى ويتم الدهان بالطريقة ألآتية .. صباحا يتم الدهان من اللوريد بعد التخفيف وبعد 4 ساعات يتم ألأغتسال بالصابون الطبى 2 % سالساليك . ويدهن بعد ذلك بأى نوع من الزيوت الملطفة للجلد .. ومن ثم يتم عمل هذا فى المساء . ليكون الدهان مرتين يوميا .. وفى حالة وجود حكة شديدة يتم أخذ أى حبوب ضد الحساسية وألأستمرار فى برنامج الدهان .. ارجوا أن يكون واضحا شرحى . وأذا أحتجت أى شىء نحن موجودين .. يا أبن الغاليين ..
__________________
![]() ![]() | | |
|
|
#9
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() اشكرك اخى العزيز \\ فكرى دياب جزاك الله عنا كل الخير ساعمل كما قلت والله الشافى واكرر شكرى وتقديرى![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك وشفانا وأياك .
انة ولى ذلك والقادر علية ...
__________________
![]() ![]() | | |
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |