وفاة 16 شاب وشابة --------كيف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 752 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 110 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1245 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 818 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-03-2006, 06:56 PM
الصورة الرمزية فتى القسام
فتى القسام فتى القسام غير متصل
قلم ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: في الشتات
الجنس :
المشاركات: 10,521
الدولة : Palestine
Thumbs up وفاة 16 شاب وشابة --------كيف؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

في يوم من الايام وصل بلاغ الى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن مجموعة من
الرجال والنساء الشباب لوحظ انهم يرتادون استراحة بعينها وهم ما يقارب العشرين
والسبب الذي جعلهم يبلغون أن هؤلاء جميعا يتعاملون مع بعضهم مباشرة دون أي حواجز
وكانهم عائلة واحدة وكونهم دائمي الحضور للاستراحة مما ينفي كونهم عائلة واحدة آتية
للتنزه فقط الخلاصة تمت مراقبة الاستراحة من قبل رجال الهيئة والجهات المختصة
وبالعادة كانوا يخرجون قبل الفجر اما تلك الليلة فالظاهر انهم قرروا المبيت في
الاستراحة وبقي رجال الهيئة والمختصين في الانتظار حتى طلع الفجر عندها استصدروا
امرا بالمداهمة ودخلوا الاستراحة وبحثوا عنهم في الغرف لم يسمعوا نفسا واحدا عندها
اتجهت الاعين الى باب المسبح الذي كان شبه مغلق يقول : فتحنا الباب وانصدمنا بما
رأينا لقد كدنا نصعق فعلا 18 رجل وامراة كل رجل معاه بنت في المسبح ( لاحول ولا قوة
الا بالله ) كلهم أموات موتة واحدة فماالذي حدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
والذي حدث أنهم نزلوا جميعاً إلى المسبح عراة وكانوا يستمعون إلى الموسيقى بواسطة ( الإستيريو ) فأراد أحدهم أن يرفع الصوت أكثر فسقط ( الأستيريو ) في المسبح فتكهرب المسبح بالكامل وصعقوا جميعاً فماتوا على الفور فأول ما بدر إلى أذهاننا فصل الكهرباء ثم غطينا وسترنا الجثث ونقلناها
ومن كان هؤلاء ال 16 فتاة وشاب إتضح إنهم أصدقاء يتواعدون ويسهرون مجتمعين وعلى الحرام
فوابئس الخاتمة اخواني واخواتي نقلت لكم هذه القصة الواقعية للعظة والعبرة فان الله
ليس بينه وبين احد واسطة قوي منتقم من تعرض لسخطه اهلكه فلا يغتر مغتر بستر الله
عليه وليبادر الى التوبة والانابة والله المستعان ...
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.*.•.°. شهادة وفاة .°.•.*. ღ بحر العطاء ღ الملتقى العام 11 30-04-2008 11:11 PM
وفاة أحد الأعضاء... عبد الرّحمان الملتقى العام 12 12-08-2007 09:44 PM
the dying shaikh وفاة شيخ ..... abujamal الملتقى الاسلامي العام 1 18-12-2006 07:44 PM
وفاة الرسول ام نور الملتقى الاسلامي العام 7 10-11-2006 11:25 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 106.79 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 105.03 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (1.65%)]