ياااااا مسلم ... جدد العهد - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-05-2007, 12:40 PM
الصورة الرمزية أبو أسيد
أبو أسيد أبو أسيد غير متصل
مشرف الملتقى الترفيهي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: canada
الجنس :
المشاركات: 1,620
الدولة : Canada
افتراضي ياااااا مسلم ... جدد العهد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على نبي الأمه وعلى آله وصحبه وسلم ..
دعوتي اليوم هي للكل وبدون أستثاء وبلا مقدمات .
ما تمر به الأمه من هجمات التظليل والفتنن التى أصبحت وربي كدجى الليل من سوادها ..فأصبحنا نغضب .. ونصرخ ..يكفر بعضنا بعضا .. نقاتل بعضنا بعضا ..نبغض بعضنا بعضا ..من أجل ماذا ؟؟؟ ومن أجل من ؟؟؟
والله لينادى علينا يوم القيامه بأسمائنا "ونسأل الله أن يكون كتابنا بيميننا " وليس بأي لقب آخر ..لا لدوله فلان ولا لحكومه فلان ...ولا لمعسكر فلان ولا لحركه فلان ...أنما نجدد العهد ..عهد الولاء لله ولرسوله وللمؤمنين ..
دعونا من الفتن والعصبيات فإنها والله نتنه ..والنتحاب في الله ..ونصفي القلوب ونطلب السماح والعفو ..فوالله أن العفوعن أخيك المسلم لا يوازيه شيئ ..أفلا يبهجنا أن نتحاب في الله حتى يظلنا الله بظله يوم الحشر ؟؟؟
لن أقول أكثر ..
لعل الكلمات مع قلتها معبره ..
ولنتذكر أن كان أمه العرب والمسلمين ليست على قدر حب واحد .. فما الذي نرجوه من أجياااال المستقبل .. أجياااال أبنائنا ...
أم .. ننتظر أن يبدلنا الله بقوم يحبون الله ويحبهم الله
دمتم بحمي الرحمن
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة أبو أسيد ; 27-05-2007 الساعة 01:12 PM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 114.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 113.01 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (1.52%)]