فلسفة اعجبتني - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هواتف أيفون المتوافقة مع iOS 27.. هل هاتفك ضمنها؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          كيف جعل الذكاء الاصطناعى الاحتيال عبر الإنترنت أسهل.. 4 خطوات للحماية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          تحديث iOS 27 يضيف هذه الميزات الجديدة إلى موبايلك الأيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          مايكروسوفت تطلق وضع Xbox على أجهزة ويندوز 11 فى أسواق مختارة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 22-04-2007, 12:51 AM
الصورة الرمزية نسمة الايمان
نسمة الايمان نسمة الايمان غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: دار الممر
الجنس :
المشاركات: 1,866
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديا مشاهدة المشاركة
موضوع رائع اختي نسمة الايمان بارك الله فيك وجزاك خيرا
تشرفت بمرورك الطيب اختي فاديا
تحيااتي
__________________
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22-04-2007, 08:17 PM
الصورة الرمزية نسمة الايمان
نسمة الايمان نسمة الايمان غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: دار الممر
الجنس :
المشاركات: 1,866
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد الى الوطن مشاهدة المشاركة
سلام

بارك الله بك كلمات جد رائعة
مشكور اخي على المرور الطيب
بارك الله فيك
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22-04-2007, 08:20 PM
الصورة الرمزية نسمة الايمان
نسمة الايمان نسمة الايمان غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: دار الممر
الجنس :
المشاركات: 1,866
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


شكراً جزيلاً على الطرح الجميل
نسمة الأيمان

موضوع فيه تتبع منطقي
و نتيجة طبيعية لأفعالنا أو إنتظار ما يحصل لنا

على العموم كل ما يحصل لنا هو خير إن شاءالله
و المهم أن نستخدم العقل بالطريقة المناسبة و للخير دوماً إن شاءالله

* ملاحظة: هل هذا الموضوع منقول أم هو كتابة ذاتية ؟


في أمان الله و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الشكر لك اختي الكريمة على تشريفك صفحتي
بارك الله فيك
فيما يتعلق بالملاحظة -الموضوع منقول-
دمت في حفظ الرحمن
__________________
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23-04-2007, 08:04 PM
الصورة الرمزية نسمة الايمان
نسمة الايمان نسمة الايمان غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: دار الممر
الجنس :
المشاركات: 1,866
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knaser مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكي الاخت الكريمة نسمة الايمان
الموضوع يحتاج الى وقفه امام النفس ومصارحتها
الى متى نبقى ننظر الى انفسنا ونريد من الغير ان يغير حالنا
الى متى نقف مكتوفي الايدي ننتظر الاحسان من غيرنا
لماذا لا نغير واقعنا بانفسنا وننطلق في الكون نبدع ونعطي
وبهذا فقط حقق اجدادنا العظمه والمجد..
اسعدني تفاعلك الطيب اخي
بارك الله فيك
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23-04-2007, 08:13 PM
الصورة الرمزية نسمة الايمان
نسمة الايمان نسمة الايمان غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: دار الممر
الجنس :
المشاركات: 1,866
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفاؤل مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أختي الكريمة .. على الموضوع الرائع وجعله الله في ميزان أعمالك يوم القيامة...

اسعدني مرورك الطيب
بارك الله فيك اختي
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 23-04-2007, 09:06 PM
الصورة الرمزية أميرةالخيال
أميرةالخيال أميرةالخيال غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: الإمارات
الجنس :
المشاركات: 182
الدولة : United Arab Emirates
047

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيتي نسمة الإيمان مشكووووووووورة على الفلسفة الروعة بل القمة ،وجزاك الله كل خير..
أحسنت أخيتي وبوركت..
ولكن شو معنى فلسفة؟؟
أختك المحبة لك:أميرة الخيال
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 71.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 67.01 كيلو بايت... تم توفير 4.23 كيلو بايت...بمعدل (5.94%)]