انا جيت وطقيت الباب وما احد فتحلي ودخلت برجلي اليمنى - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 18-10-2006, 09:16 AM
نورا نورا غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الجنس :
المشاركات: 7
59 59 انا جيت وطقيت الباب وما احد فتحلي ودخلت برجلي اليمنى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مـــامي قالت لي لا تدخلين البيوت من الشبابيك

دقي الـــجرس مرهـ مرتين ثلاث واكيد بيفتحون لك الباب

بس للاسف محد فتح لي الباب

فتحت الباب بنفسي ودخلت عليكم !!

احصل احد يرحب فيني ولا اطلع من الباب الي دخلت منه ؟!!

ترى عادي خلكم صريحين ماتبوني قولوا


الصراحه راحه <<<<<<<<<< تبي تكسر خاطركم



يالله عاد اجبرو بخاطري ورحبو فيني قبل لااصيح

وان صحت مشكله ما عندنا كلينكس بالبيت مخلص

مالي الا اروح بنــدهـ والا العثيمـ (( ههههاااي ))وانا ما عندي فلوس اشتري

وان رحت لابوي بيقول وين وديتي مصروفك يا بنت

وهنا مشكله انا اشتريت بمصروفي بالكامل وما خليت الا ريال للبيبسي


يالله عاد رحبو فيني ما كسرت خاطركم

تحياااتى للجميع

^_^
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعشاق الحلوى المغربية مصورة نسمة الايمان ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة 15 20-12-2010 07:07 AM
كيس الحلوى عاشقة فلسطين ملتقى القصة والعبرة 49 24-01-2009 09:25 AM
أفتحي الباب العدنيه الملتقى العام 4 28-02-2007 06:33 AM
هل طرقه الباب ارجوانك طرقه الباب ! ابــو أيهــم ! ملتقى القرآن الكريم والتفسير 8 21-01-2007 03:52 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 120.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 119.03 كيلو بايت... تم توفير 1.77 كيلو بايت...بمعدل (1.47%)]