و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2013, 07:52 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفساوية مشاهدة المشاركة
ما شاء الله
ربي يبارك في اخوتكم ومحبتكم
ذكرتني بيوم لقاء باخت من فراشات الشفاء
لن انسى ذاك اليوم
أسأل الله ان يوفقها ويسعدها ان كانت
وجزى الله خيراً شفائنا الغالي
لولاه ما كان لها هذه الاخوة الطيبة والمحبة الصادقة

آآآمين يارب
بارك الله فيك اختى غفساوية
فعلا جزى الله القائمين على هذا الملتقى خيرا
فقد تعرفت على اخوات دخلوا قلبى قبل ان اراهم
__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-03-2013, 10:56 AM
الصورة الرمزية حفيدة الفاروق عمر
حفيدة الفاروق عمر حفيدة الفاروق عمر غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: بلادي كل أرض ضج فيها نداء الحق صداحا مغنى
الجنس :
المشاركات: 977
10 رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء



السلام عليكم ورحمة الله

[quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدس روحى مشاهدة المشاركة
كم انتظرت هذا اللقاء
و كم تحدد اكثر من موعد..و لكن لم يتم اللقاء
كم تخيلت ملامحها كلما هاتفتها و تساءلت فيما سنقضى الوقت
و اخيييرا ...
تقابلنا


حبيبتي الغاليه ..القدس روحي..
أهلا هلا أهلاً هلا بالغاليه
نورتِ الشفاء أخيتي الحبيبة
أسأل الله تعالى أن يتقبل منك صالح الأعمال
وأن يرزقك حج بيته الحرام يارب


اقتباس:
فكيف و اين كان اللقاء ؟؟
اثناء ادائى للعمرة منذ اكثر من شهر
واثناء زيارتى للمدينة المنورة على ساكنها الصلاة و السلام
فى اليوم التالى لوصولى تلقيت منها اتصالا لتحديد مكان اللقاء فى الفندق الذى انزل به
وقالت لى انها ستهاتفنى قبل خروجها من المنزل
فذهبت للمسجد النبوى الشريف لاداء صلاة العصر و قلت لنفسى ساقوم بجولة حول المسجد حالما تتصل بى
وحال وصولى للجهة الموجود بها القبة الخضراء هاتفتنى بانها وصلت الى الفندق ظنا منها انى فى حجرتى و سانزل لها فى نفس الوقت
شعرت بالحرج الشديد لاننى فى ابعد نقطة فى المسجد من سكنى فصرت اركض انا و اختى حتى لا اتاخر عليها


اللهم صل وسلم على نبينا محمد
سبحان الله لم اكن اتوقع ان نصل بسرعه وخاصه انني اعرف الازدحام بالمنطقة المركزيه لكن سبحان الله مجرد ما دخلنا وجدنا الفندق مباشرة



اقتباس:
و عندما وصلت للفندق نظرت حولى فلم اجد احد ..اين ذهبت هل ملت الانتظار ؟
امل الإنتظار !! .كيف .. ومن انتظرها هي اختي الحبيبة بل كنت مترقبه لوصولك
فانا بشوق للقاء الأحبة .


اقتباس:
ثوان بسيطة وجدت امامى على بعد امتار فتاة و بجانبها شاب
سالت نفسى هل هى هى ؟
ثم قلت اجول ببصرى مرة اخرى يجوز اكون مخطئة
ابصرتها مرة اخرى تنظر الينا و تحدث الشاب فاقتربت قليلا و ناديتها باسمها فاقبلت الى تعانقنى
صعدنا لحجرتنا
يالله كم كانت لحظات رائعه هي لحظة لقائنا (الآن استرجعها بذاكرتي بكل تفاصيلها


اقتباس:
و قد اكرمت ضيافتى كرما كبيرا
و تذوقت طعام من صنع يديها لذيذا
بارك الله فيكِ وجزاكِ عني خير الجزاء
ما سويت شي ياغاليه وارجع واقولك انا مقصره كثيرا بحقك
وقد سعدت كثيراً بلقائك.. وفرحتي لاتوصف
وودت لو فرشت لك الأرض ورداً ترحيبا بكِ
هذه هي المدينة وهؤلاء هم اهلها فإن لم يفرح اهلها ويحتفون باخوتهم الموحدين فبمن يفرحون ؟!
انتم اهلها و هذه بلد كل موحد نسأل الله أن يطهرها من اعداء السنه ..وجميع بلاد المسلمين.

قد اكرمتني يا غاليه برؤيتك و من قبلها باخوتك ونصحك ووقفاتك الطيبه بجانب اختك التي تحبك
.لا حرمني الله اخوتك .


اقتباس:
ثم توجهنا الى المسجد النبوى
صلينا المغرب ثم العشاء
دخلنا الروضة و صلينا بها
الحمدلله .. كنت اقول لك اننا إن شاء الله سنصلي بالروضه معاً و املي بالله كبير
و سبحان الله يسر الله لنا اللقاء و كانت لحظات لاتنسى
وهل هناك افضل من احساس الاخوة في الله ولقاء الأحبة هي لحظات قضيناها ولها ذكريات جميله وطيبة لا تنسى بل كل مااتذكرها ابتسم و ادعوا الله ان يجمعنا على الخير دائما ..يارب
مرت اللحظات دون ترتيب منا كيف سنقضيها الا اننا سنتلتقي فقط
وقد سارت الامور بتيسير من الله والحمدلله تعالى رزقني لقاء اختي في الله


اقتباس:
انتهى لقائنا فى حوالى الحادية عشر مساءا
كانها لحظات خيالية
فعلاً كأنها لحظات خياليه
مرت سريعاً ..وهكذا هي اللحظات الجميلة ..سبحان الله
كم هي الدنيا صغيرة و المسافات قصيرة بيننا وبين أخوتنا في العقيدة
تتآلف ارواحنا و نصل بعضنا بالدعاء والنصح حتى يكتب الله لنا لقاء
فالحمدلله على نعمة التآخي في الله
لا أنسى وداعنا والله عجزت الكلمات عن التعبير لحظتها
وما اصعب الفراق بعد اللقاء والاجتماع
و نسأل الله تعالى أن يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة .
http://media.masr.me/TuPcf8YQ15U



اقتباس:
انها اختى الحبيبة الغالية
حفيدة الفاروق عمر
كم اشتقت لرؤيتها بعد شوقى للحرم
فكانت تصبرنى و تدعو لى ان نصلى معا فى الروضة الشريفة
و ها قد استجاب الله دعائها
فلا تنسينى اختى الحبيبة من دعواتك الطيبة
اقتباس:
[]

اللهم لك الحمد والشكر.
طبعاً لا أنساكِ بإذن الله من دعائي فكيف انسى اختي الحبيبة
أسأل الله تعالى أن يجمعني بكِ تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله


http://media.masr.me/VHKLlYxgw4Y


اللهم إني أشهدك أنني أحببت أخيتي فيك
فيسر كل امورها واسعدها ووفقها لكل خير
اللهم و اجمعني بها في الجنه و كل احبتي في الله في الشفاء
اللهم آمين يارب
__________________
.

اللهم رضاك والجنة .. يا رب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-03-2013, 08:06 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

[quote=حفيدة الفاروق عمر;1363573]

السلام عليكم ورحمة الله

اقتباس:

حبيبتي الغاليه ..القدس روحي..
أهلا هلا أهلاً هلا بالغاليه
نورتِ الشفاء أخيتي الحبيبة
أسأل الله تعالى أن يتقبل منك صالح الأعمال
وأن يرزقك حج بيته الحرام يارب






اللهم صل وسلم على نبينا محمد
سبحان الله لم اكن اتوقع ان نصل بسرعه وخاصه انني اعرف الازدحام بالمنطقة المركزيه لكن سبحان الله مجرد ما دخلنا وجدنا الفندق مباشرة




امل الإنتظار !! .كيف .. ومن انتظرها هي اختي الحبيبة بل كنت مترقبه لوصولك
فانا بشوق للقاء الأحبة .




يالله كم كانت لحظات رائعه هي لحظة لقائنا (الآن استرجعها بذاكرتي بكل تفاصيلها



بارك الله فيكِ وجزاكِ عني خير الجزاء
ما سويت شي ياغاليه وارجع واقولك انا مقصره كثيرا بحقك
وقد سعدت كثيراً بلقائك.. وفرحتي لاتوصف
وودت لو فرشت لك الأرض ورداً ترحيبا بكِ
هذه هي المدينة وهؤلاء هم اهلها فإن لم يفرح اهلها ويحتفون باخوتهم الموحدين فبمن يفرحون ؟!
انتم اهلها و هذه بلد كل موحد نسأل الله أن يطهرها من اعداء السنه ..وجميع بلاد المسلمين.

قد اكرمتني يا غاليه برؤيتك و من قبلها باخوتك ونصحك ووقفاتك الطيبه بجانب اختك التي تحبك
.لا حرمني الله اخوتك .



الحمدلله .. كنت اقول لك اننا إن شاء الله سنصلي بالروضه معاً و املي بالله كبير
و سبحان الله يسر الله لنا اللقاء و كانت لحظات لاتنسى
وهل هناك افضل من احساس الاخوة في الله ولقاء الأحبة هي لحظات قضيناها ولها ذكريات جميله وطيبة لا تنسى بل كل مااتذكرها ابتسم و ادعوا الله ان يجمعنا على الخير دائما ..يارب
مرت اللحظات دون ترتيب منا كيف سنقضيها الا اننا سنتلتقي فقط
وقد سارت الامور بتيسير من الله والحمدلله تعالى رزقني لقاء اختي في الله



فعلاً كأنها لحظات خياليه
مرت سريعاً ..وهكذا هي اللحظات الجميلة ..سبحان الله
كم هي الدنيا صغيرة و المسافات قصيرة بيننا وبين أخوتنا في العقيدة
تتآلف ارواحنا و نصل بعضنا بالدعاء والنصح حتى يكتب الله لنا لقاء
فالحمدلله على نعمة التآخي في الله
لا أنسى وداعنا والله عجزت الكلمات عن التعبير لحظتها
وما اصعب الفراق بعد اللقاء والاجتماع
و نسأل الله تعالى أن يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة .
http://media.masr.me/tupcf8yq15u





اللهم لك الحمد والشكر.
طبعاً لا أنساكِ بإذن الله من دعائي فكيف انسى اختي الحبيبة
أسأل الله تعالى أن يجمعني بكِ تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله


http://media.masr.me/vhkllyxgw4y


اللهم إني أشهدك أنني أحببت أخيتي فيك
فيسر كل امورها واسعدها ووفقها لكل خير
اللهم و اجمعني بها في الجنه و كل احبتي في الله في الشفاء
اللهم آمين يارب
احبك الله الذى احببتنى فيه حبيبة قلبى
عقبال يارب ما نلتقى فى مصر الحبيبة
جعل الله ما بذلتيه من اجلى فى ميزان حسناتك
فعلا القلوب جنود مجندة و كم احببتك اكثر و اكثر فوجهك به راحة و سمتك ينم عن طيب اصلك
حفظك الله و يسر امرك و فرج همك و رزقك من حيث لا تحتسبى
__________________



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-03-2013, 12:06 PM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

ماشاء الله تبارك الله
اولا الف مبارك العمرة للاخت الغالية القدس روحي
وثانيا الفرحة اصبحت فرحتين بقلائك للغالية حفيدة الفاروق عمر
مبارك لكما هذا اللقاء الرائع فليس اروع من اجتماع اخوة تعرفوا على بعض في ملتقى اسلامي وتحابوال وتآخوا في الله
وأسال الله ان يديم اخوتكم وان يجمعكم تحت ظله يوم لاظل الا ظله
ويجمعنا بكم جميعا اهل الشفاء تحت ظل الرحمن وعلى حوض المصطفى
اللهم آمين
تحية من القلب للأختين الحبيبتين القدس روحي وحفيدة الفاروق عمر ومرة اخرى الف مليون مبارك
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-03-2013, 08:10 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغبة في رضا الله مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله
اولا الف مبارك العمرة للاخت الغالية القدس روحي
وثانيا الفرحة اصبحت فرحتين بقلائك للغالية حفيدة الفاروق عمر
مبارك لكما هذا اللقاء الرائع فليس اروع من اجتماع اخوة تعرفوا على بعض في ملتقى اسلامي وتحابوال وتآخوا في الله
وأسال الله ان يديم اخوتكم وان يجمعكم تحت ظله يوم لاظل الا ظله
ويجمعنا بكم جميعا اهل الشفاء تحت ظل الرحمن وعلى حوض المصطفى
اللهم آمين
تحية من القلب للأختين الحبيبتين القدس روحي وحفيدة الفاروق عمر ومرة اخرى الف مليون مبارك
و اخيييرا الغالية ام ماسة
ربى يباركلك و الله لك و حشة لكن تاخرت عليكم بسبب النت المفصول عندى
الحمد لله لقاء غالى باخت غالية
سلامى للعصفورتين ماسة و لين
__________________



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-03-2013, 07:37 PM
الصورة الرمزية أم اسراء
أم اسراء أم اسراء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مكان الإقامة: اينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 3,066
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمدا لله على سلامتك أختى القدس روحى ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم العمل الصالح وأن يجعلها عمرة مقبولة

ومبارك لك فرحتك برؤية الأخت حفيدة الفاروق

فهى أخت فاضلة ونحسبها على خير ولا نزكى على الله أحد

وجمع الله بيننا وبينكم فى الجنة

__________________

مهما يطول ظلام الليل ويشتد لابد من أن يعقبه فجرا .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-03-2013, 08:12 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم اسراء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمدا لله على سلامتك أختى القدس روحى ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم العمل الصالح وأن يجعلها عمرة مقبولة

ومبارك لك فرحتك برؤية الأخت حفيدة الفاروق

فهى أخت فاضلة ونحسبها على خير ولا نزكى على الله أحد

وجمع الله بيننا وبينكم فى الجنة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا باختى الطيبة ام اسراء
الله يسلمك يارب من كل شر و سوء
و يارب يتقبل منا اعمالنا و يغفر تقصيرنا
جمعنا الله و احبتنا جميعا فى الجنة
__________________



رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-03-2013, 08:07 PM
الصورة الرمزية عمي جلال
عمي جلال عمي جلال غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: عابر سبيل
الجنس :
المشاركات: 8,753
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعي مشكور وذنب مغفور إن شاء الله
تقبل الله منك أختنا الفاضلة وعمرة مباركة
ومبروك عليك التعرف على أخت لك في الله
وفق الله الجميع للصلاة في المسجد الحرام
وفي مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم

__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ:
الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى،
وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ،
وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ،
وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》
زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-03-2013, 08:21 PM
الصورة الرمزية القدس روحى
القدس روحى القدس روحى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 924
الدولة : Egypt
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمي جلال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعي مشكور وذنب مغفور إن شاء الله
تقبل الله منك أختنا الفاضلة وعمرة مباركة
ومبروك عليك التعرف على أخت لك في الله
وفق الله الجميع للصلاة في المسجد الحرام
وفي مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمي جلال مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا مشرفنا الفاضل عمى جلال
اثمن مشاركتك الطيبة
و الحمد لله على معرفتى لاختى حفيدة الفاروق فهى نعم الاخت و لا ازكيها على الله
__________________



رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-09-2013, 10:47 PM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,318
افتراضي رد: و اخيرا قابلت احد اعضاء الشفاء

جعله الله بموازين حسناتكم جميعا.
كم اسعدنى الموقف.
وكاننى من يعيشه.
كما اتقدم بالشكر لاختى "حفيدة" على انشودة سوف يمضى بنا مركب الوداع..
ربى يعزك..
...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 105.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 98.71 كيلو بايت... تم توفير 6.33 كيلو بايت...بمعدل (6.03%)]