|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آآآمين يارب بارك الله فيك اختى غفساوية فعلا جزى الله القائمين على هذا الملتقى خيرا فقد تعرفت على اخوات دخلوا قلبى قبل ان اراهم
__________________
|
|
#2
|
|||||||||
|
|||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله [quote] اقتباس:
حبيبتي الغاليه ..القدس روحي.. أهلا هلا أهلاً هلا بالغاليه نورتِ الشفاء أخيتي الحبيبة أسأل الله تعالى أن يتقبل منك صالح الأعمال وأن يرزقك حج بيته الحرام يارب اقتباس:
اللهم صل وسلم على نبينا محمد سبحان الله لم اكن اتوقع ان نصل بسرعه وخاصه انني اعرف الازدحام بالمنطقة المركزيه لكن سبحان الله مجرد ما دخلنا وجدنا الفندق مباشرة ![]() اقتباس:
فانا بشوق للقاء الأحبة . اقتباس:
![]() اقتباس:
ما سويت شي ياغاليه وارجع واقولك انا مقصره كثيرا بحقك وقد سعدت كثيراً بلقائك.. وفرحتي لاتوصف وودت لو فرشت لك الأرض ورداً ترحيبا بكِ هذه هي المدينة وهؤلاء هم اهلها فإن لم يفرح اهلها ويحتفون باخوتهم الموحدين فبمن يفرحون ؟! انتم اهلها و هذه بلد كل موحد نسأل الله أن يطهرها من اعداء السنه ..وجميع بلاد المسلمين. قد اكرمتني يا غاليه برؤيتك و من قبلها باخوتك ونصحك ووقفاتك الطيبه بجانب اختك التي تحبك .لا حرمني الله اخوتك . اقتباس:
و سبحان الله يسر الله لنا اللقاء و كانت لحظات لاتنسى وهل هناك افضل من احساس الاخوة في الله ولقاء الأحبة هي لحظات قضيناها ولها ذكريات جميله وطيبة لا تنسى بل كل مااتذكرها ابتسم و ادعوا الله ان يجمعنا على الخير دائما ..يارب مرت اللحظات دون ترتيب منا كيف سنقضيها الا اننا سنتلتقي فقط وقد سارت الامور بتيسير من الله والحمدلله تعالى رزقني لقاء اختي في الله اقتباس:
مرت سريعاً ..وهكذا هي اللحظات الجميلة ..سبحان الله كم هي الدنيا صغيرة و المسافات قصيرة بيننا وبين أخوتنا في العقيدة تتآلف ارواحنا و نصل بعضنا بالدعاء والنصح حتى يكتب الله لنا لقاء فالحمدلله على نعمة التآخي في الله لا أنسى وداعنا والله عجزت الكلمات عن التعبير لحظتها وما اصعب الفراق بعد اللقاء والاجتماع و نسأل الله تعالى أن يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة . http://media.masr.me/TuPcf8YQ15U اقتباس:
اقتباس:
اللهم لك الحمد والشكر. طبعاً لا أنساكِ بإذن الله من دعائي فكيف انسى اختي الحبيبة أسأل الله تعالى أن يجمعني بكِ تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله http://media.masr.me/VHKLlYxgw4Y اللهم إني أشهدك أنني أحببت أخيتي فيك فيسر كل امورها واسعدها ووفقها لكل خير اللهم و اجمعني بها في الجنه و كل احبتي في الله في الشفاء اللهم آمين يارب
__________________
. اللهم رضاك والجنة .. يا رب |
|
#3
|
||||
|
||||
|
[quote=حفيدة الفاروق عمر;1363573]
السلام عليكم ورحمة الله اقتباس:
عقبال يارب ما نلتقى فى مصر الحبيبة جعل الله ما بذلتيه من اجلى فى ميزان حسناتك فعلا القلوب جنود مجندة و كم احببتك اكثر و اكثر فوجهك به راحة و سمتك ينم عن طيب اصلك حفظك الله و يسر امرك و فرج همك و رزقك من حيث لا تحتسبى
__________________
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله تبارك الله
اولا الف مبارك العمرة للاخت الغالية القدس روحي وثانيا الفرحة اصبحت فرحتين بقلائك للغالية حفيدة الفاروق عمر مبارك لكما هذا اللقاء الرائع فليس اروع من اجتماع اخوة تعرفوا على بعض في ملتقى اسلامي وتحابوال وتآخوا في الله وأسال الله ان يديم اخوتكم وان يجمعكم تحت ظله يوم لاظل الا ظله ويجمعنا بكم جميعا اهل الشفاء تحت ظل الرحمن وعلى حوض المصطفى اللهم آمين تحية من القلب للأختين الحبيبتين القدس روحي وحفيدة الفاروق عمر ومرة اخرى الف مليون مبارك
__________________
اللهم فرج همي .. وارزقني حسن الخاتمة.. إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم .. & أم ماسة & |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و اخيييرا الغالية ام ماسة ربى يباركلك و الله لك و حشة لكن تاخرت عليكم بسبب النت المفصول عندى الحمد لله لقاء غالى باخت غالية سلامى للعصفورتين ماسة و لين
__________________
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حمدا لله على سلامتك أختى القدس روحى ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم العمل الصالح وأن يجعلها عمرة مقبولة ومبارك لك فرحتك برؤية الأخت حفيدة الفاروق فهى أخت فاضلة ونحسبها على خير ولا نزكى على الله أحد وجمع الله بيننا وبينكم فى الجنة
__________________
![]() مهما يطول ظلام الليل ويشتد لابد من أن يعقبه فجرا .
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته مرحبا باختى الطيبة ام اسراء الله يسلمك يارب من كل شر و سوء و يارب يتقبل منا اعمالنا و يغفر تقصيرنا جمعنا الله و احبتنا جميعا فى الجنة
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سعي مشكور وذنب مغفور إن شاء الله تقبل الله منك أختنا الفاضلة وعمرة مباركة ومبروك عليك التعرف على أخت لك في الله وفق الله الجميع للصلاة في المسجد الحرام وفي مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم
__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ: الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى، وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ، وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ، وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》 زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا مشرفنا الفاضل عمى جلال اثمن مشاركتك الطيبة و الحمد لله على معرفتى لاختى حفيدة الفاروق فهى نعم الاخت و لا ازكيها على الله
__________________
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
جعله الله بموازين حسناتكم جميعا.
كم اسعدنى الموقف. وكاننى من يعيشه. كما اتقدم بالشكر لاختى "حفيدة" على انشودة سوف يمضى بنا مركب الوداع.. ربى يعزك.. ... |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |