رحلتى مع مرض السمكيه - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732215 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081451 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية > علاج مرض السمكية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض السمكية ملتقى يختص بعلاج مرض السمكية وآخر ما توصل اليه العلم من تجارب وعلاج حول هذا المرض الجلدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-10-2012, 06:34 PM
manose manose غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
مكان الإقامة: aswan
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Egypt
افتراضي رحلتى مع مرض السمكيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعانى من مرض السمكيه منذ ولادتى وذهبت الى كثير من الاطباء لايجاد دواء لهذا المرض لكن دون جدوى
وبعد ذلك تعرفت الى طبيبه واخبرتنى عن العلاج وهو عباره عن كبسولات
وكان اثره انه ازال القشره الخارجيه تماما
لكن قبل بدايه العلاج طلبت منى اجراء تحاليل خاصه بانزيمات الكبد والدهون الثلاثيه
هذا العلاج يسمى neotigason
ولكن لا يتم استخدامه الا باشراف الطبيب لما به من اثار جانبيه
ارجو ان اكون اضفت معلومة يستفيد بها الاخرون
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 95.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 94.06 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.78%)]