ليش تكرهونني؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 69 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 65 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 77 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 69 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-06-2012, 08:04 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
Angry ليش تكرهونني؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكلام للجميع


المهم بدخل بالموضوع على طووول وبختصار






ليش تكرهونني؟ !!!!!









انا شو سويتلكم








غلطت عليكم في شيء








أو قلت كلمه جرحتكم فيها







قولوا لي ليش تكرهوني








عطيتكم كل شيء بكل اخلااااااص







ليش تكرهوني






اذا غلطتواجهوني أنا










ماابي احد يتكلم منوراااايا !!













حبيتكم كلكموعمري ما كرهت احد فيكم









اخاف عليكم اكثرمن خوفي على نفسي








هذا جزاتي










بس مو مشكله راح تشوفون اشلون راحاعاملكم









ما راح ارحمكم












وما ابي احتراام من احد فيكم



لان محد يستحق احترامي





راح تشوف العينالحمراء ان شاء الله









انتوا ما ينفع معاكمالطيبه








+لا طبعا



.......



مدرس معصب على الطلاب

هههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 120.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 118.90 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (1.42%)]