و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســكرتكم - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 58 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 69 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2012, 04:44 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

مشكورة اختي الفاضلة

ولكن يمكن ان ناخذ منها ما لا يتعارض مع ديننا
ونترك ما يخالف عقيدتنا
والمؤمن كيس فطن
"والحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو احق الناس بها "
__________________
  #2  
قديم 03-03-2012, 06:06 PM
*سلفيه مندسه* *سلفيه مندسه* غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
مكان الإقامة: ارض الكنانه
الجنس :
المشاركات: 405
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي الفاضلة

ولكن يمكن ان ناخذ منها ما لا يتعارض مع ديننا
ونترك ما يخالف عقيدتنا
والمؤمن كيس فطن
"والحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو احق الناس بها "


ديننا لا يحتاج لان نجمله اولان نزينه
فكيف ناخذ منها وهي كفر
وانظر الي من اتخذوها دينا لهم كيف اوقعت بهم!!!
والمؤمن الكيس الفطن عليه ان يعرف العقيده وان يتبع قول الله
وقول رسول الله صلي الله عليه وسلم واقوال العلماء الذين لايخافون في الله
لومة لائم
بارك الله فيك علي المرور اخ سامي
__________________
  #3  
قديم 04-03-2012, 04:23 PM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي الفاضلة
ولكن يمكن ان ناخذ منها ما لا يتعارض مع ديننا
ونترك ما يخالف عقيدتنا
والمؤمن كيس فطن
"والحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو احق الناس بها "
الاخذ من شرائع شركيه اتهام لدين الله انه منقوص
فهل انزل الله دينه منقوص حتى ناخذ من دين المشركين ما يتممه
!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
  #4  
قديم 04-03-2012, 09:25 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123 مشاهدة المشاركة
الاخذ من شرائع شركيه اتهام لدين الله انه منقوص
فهل انزل الله دينه منقوص حتى ناخذ من دين المشركين ما يتممه
!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
هدي اعصابك اخي الحبيب

هل اذا اخذت بنظام مؤسساتي او استفدت من اسلوب تنفيذي موجود بالديمقراطية
اكون قد اتهمت دين الاسلام بالنقص

ديننا كامل بفضل الله
ويدعونا دائما الى الاجتهاد والى الابتكار والى التطوير
ما اروع دين الاسلام
لك الحمد ربي ان خلقتني مسلما واعيا
__________________
  #5  
قديم 04-03-2012, 09:56 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي مشاهدة المشاركة

لك الحمد ربي ان خلقتني مسلما واعيا
والحمد لله نحن واعيون ايضا وغدا سينكشف الغبار وستعرفون من الواعى
__________________
  #6  
قديم 05-03-2012, 02:06 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلامنا نور مشاهدة المشاركة
والحمد لله نحن واعيون ايضا وغدا سينكشف الغبار وستعرفون من الواعى

اختي الفاضلة اللتي احترمها واقدر غيرتها على اسلامنا العظيم

اختي لا فرق بيننا وبينكم
ولم اقصد بكلامي اتهامكم بقلة الوعي والله شاهد على ذلك
لا فرق بيننا ديننا واحد وعقيدتنا واحدة
نحبكم ونحترمكم
فدعونا لا نتكلم كفرقاء ومختلفين
لك الحمد ربي ان خلقتنا مسلمين
__________________
  #7  
قديم 04-03-2012, 11:12 PM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي مشاهدة المشاركة
هدي اعصابك اخي الحبيب
هل اذا اخذت بنظام مؤسساتي او استفدت من اسلوب تنفيذي موجود بالديمقراطية
اكون قد اتهمت دين الاسلام بالنقص
ديننا كامل بفضل الله
ويدعونا دائما الى الاجتهاد والى الابتكار والى التطوير
ما اروع دين الاسلام
لك الحمد ربي ان خلقتني مسلما واعيا

وهل النظم المؤسساتيه والاساليب التنفيذيه لا توجد الا بديمقراطيه الشركيه
دعك اخي من محاوله تزيين الامر فالديمقراطيه اسها واساسها الشرك بالله
  #8  
قديم 05-03-2012, 02:09 PM
الصورة الرمزية سامي
سامي سامي غير متصل
مشرف الملتقى الإسلامي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: فلسـطيــن
الجنس :
المشاركات: 9,499
الدولة : Palestine
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض123 مشاهدة المشاركة

وهل النظم المؤسساتيه والاساليب التنفيذيه لا توجد الا بديمقراطيه الشركيه
دعك اخي من محاوله تزيين الامر فالديمقراطيه اسها واساسها الشرك بالله
واين المشكلة اخي الحبيب ان وجد شيء في هذه الديمقراطية
لا يعارض صميم عقيدتنا
كما قلت لك
نحن يجب ان نكون واعين وحكماء
نستفيد مما لا يتعارض وديننا
ونترك ونعادي ما يخالفه
انا لا اازين ديمقراطية ولا غيرها
تحياتي اخي الحبيب
__________________
  #9  
قديم 19-07-2013, 07:49 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي الفاضلة

ولكن يمكن ان ناخذ منها ما لا يتعارض مع ديننا
ونترك ما يخالف عقيدتنا
والمؤمن كيس فطن
"والحكمة ضالة المؤمن انى وجدها فهو احق الناس بها "

وما هـــــــــــو ؟؟؟؟
__________________



  #10  
قديم 03-03-2012, 05:56 PM
*سلفيه مندسه* *سلفيه مندسه* غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
مكان الإقامة: ارض الكنانه
الجنس :
المشاركات: 405
افتراضي رد: و الله مـا أراكـــم إلا قد شـربـتــــــــــــم من خـمـر الديمقراطيــة حـتـى أســك

الاخوه الافاضل :بشير المحمدي,ابو هاله
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
__________________
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 93.72 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 87.60 كيلو بايت... تم توفير 6.11 كيلو بايت...بمعدل (6.52%)]