رتب الجيش العراقي ~~ iraqi army ranks - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 192 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1004 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730199 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079247 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 903 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 68 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 26-01-2012, 10:28 AM
دارين*الأرض الخصبة دارين*الأرض الخصبة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: في هذه الدنيا الفانية
الجنس :
المشاركات: 44
الدولة : Italy
افتراضي رد: رتب الجيش العراقي ~~ iraqi army ranks

مشكورين اخوتي الافاضل عمي جلال وبشير المحمدي
الله يرحم صدام حسين ويجعل مأواه الجنة
اللهم آمين
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26-01-2012, 12:51 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: رتب الجيش العراقي ~~ iraqi army ranks

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمي جلال مشاهدة المشاركة







صدقت أخي ما يستهلها أحد غيره
بارك الله فيك
كلنا سوف نمر بلحضات الموت ولحضات ما قبل السكرات وهي صعبه جدا
الحليم والشجاع من يقف موقف الشهيد صدام الله يرحمه
واخر لحضه بحياته قال تعيش فلسطين
يقول لي صديق فلسطيني عندما كانت تعبر صواريخ العراقيه من فوق اجوائنا كانت الزغاريت والفرحه تغمرنا
شباب اليهود يحملون على اعناقهم سلسله مكتوب عليها( من سوف يطلق صاروخ الاربعين) لان العراق ضرب الكيان الصهيوني 39 صاروخ (الحسين)
اشكرك اخي عمي جلال على مشاعرك النبيله تجاه قائدي ورئيسي المجاهد الشهيد
صدام حسين
واشكر الاخت دارين على مرورها الطيب
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.17 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.98 كيلو بايت... تم توفير 2.19 كيلو بايت...بمعدل (4.37%)]