|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الله يشفيك ويشفينا يارب
الصدفيه عنيده ومجبورين نطول بالنا ولله الشافي ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
على رأيك الله يجيبك يااااااطولت البال
__________________
{ ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها} |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أخي أمير قريش
جربت الجنشن للحكة علاج ام ناصرر سوف ترتاح بنفس اللحظة التي تضع بها الجنشن فالوت..يعطيكي العافية ام ناصررر وكذلك الخواجوا وسمن القطران كلهم ممتازين الله يعطي العافية لكل من أرشدنا لهذه العلاجات القيمة.. اللهم لك الشكرعلى مأبتليتنا به ..اتمنى لك الشفاء
__________________
[ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
آآه مارح زيدها عليك ،،، كلنا حاسين بألم هالأمراض من صدفية حضرتك للسمكية حضرتي
أهم شي إنو نصبر وحاول جرب شي من وصفات المنتدى الله يارب يشفنا جميعا عن قريب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اخي تمنياتي لك بالشفاء العاجل، وربي يكون في عونك. اميييييين يارب العالمين. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين والله ياأخي انت كتبت هالموضوع اليوم وانا اليوم كنت ناويه اكتب مثلك وربي يعلم بالحال والله دماااااااااااااااااااااااااار والحمدلله على كل حال اكزيمتي ماهي طبيعيه ماتستجيب لشئ والعياذ بالله ياما جربت وصفات اشكال والوان والله يااخي تحملت اشياء مقرررررررررفه بس الحمدلله على كل حال ماجابت معي نتيجه ( والله اني ابكي وانا اكتبلكم ) الحمدلله الهي يرفع عنا اجمعين
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحااان الله الله يهونها عليك يا رب انا ماقلت الا الحقوووووووووووووووووني الله وكيلك كلهم لحقوني ماضل حدا ما لحقني بس تعرفي والله اعلم ماحد يعرف شدة الالم الا اللي يعاني من الصدفية مثل حالتي مع احترامي الشديد الشديد لكل اللي لحقوني وان شاء الله ما يحتاجوا حدا يلحقهم والله الموفق
__________________
{ ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها} |
|
#8
|
|||
|
|||
|
سااااااامحني اخي الكريم يمكن زودتها عليك بس ياليت انت وانا وجميع الاخوه والاخوات هنا يوقفون للحظه ويفكرون في مرضى السرطان ومرضى الايدز وغيرها من الامراض المستعصيه هؤلاء اللي يستنون الموت بين اللحظه واللحظه ويصير احنا نقول بصوت عااااااااااالي ياااااااااااارب لك الحمد والمنه الله لطيف بعباده حتى لما يبتليهم ولاتنسوا ان الصابرين ينادون يوم القيامه على رؤوس الاشهاد اين الصابرون اين الصابرون ( ان شاء الله نكون منهم ) فلما يوقفون يرفع الميزان ويقال (انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب ) اللهم اجعلنا من ورثة جنة النعيم ااااااااااااامين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
شفاك الله و عفاك أخي أمير قريش , أدعو لك اليوم في صلاة الفجر بشفاءك و مرضى المسلمين أجمعين , و إذا كانت الحاله صعبة جدا عليك بتهدئتها فورا و لو بمرهم كورتيزون مثل الدبروساليك , و الله الشافي
__________________
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |