هل هو خوف مبرر؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 99 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1231 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 808 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-07-2010, 11:48 AM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هل هو خوف مبرر؟

بسم الله الرحمن الرحيم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولا : تحياتي لك يـــ(ـا نداء القمر) , كم هو رائع وجميل هذا الاسم !
طول عمري ونا عايز اسمع صوت القمر ازاي هو بينادي !!!

ثم إني أشكرك على مشاركتك الهمامة في موضوعي , وأنا فعلا أتفق معك 100% في كل ما قلتيه .
وأنتظر مشاركاتك القيمة في المرات القادمة .
دمت في رعاية الله وحفظه .
والســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


__________________



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-11-2010, 02:41 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: هل هو خوف مبرر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تحياتي لكل أعضاء هذا القسم , وأخص من بينهم: شروقا الأجزجي وأبا محمود السوري وبســــــمة إبداع الذين كثيرا ما أسْـــعدوني بمشاركاتهم الرائعة وأفادوني بمعلوماتهم القيمة .


لذلك سأهديكم اليوم هذه النكتة كهدية (واستراحة)


فتقبلوها مني , وقولوا لي ما هو رأيكم فيها , أوفي قائلها :


قال أحدهم : كنت متزوجا بامرأة , ثم تزوجت بثانية , وكنت أظن أنني ســـأصبح كخروفٍ بين نعجتين (أي مُدللا ) .


فإذا بي قد أصبحتُ كـنعجة بين ذئبين ( أي مُدمَّـــرا) !



أما أنا فقد سمعت هذه النكتة منذ زمان , عندما كنت صغيرا , ومع أنها أعجبتني إلا أنها أيضا أخافتني و منعتني من الدخول في صراع مع ذئبين!!


فهل أنا محق في خوفي أم مُبطِــل ؟


دمتم في رعاية الله وحفظه .


والســـــــــــــــــــــــــلام عليكم.



ان تزوج بنعاج فهو بنيهما ..وان تزوج بذئاب فهو بينهما ..
ولا يؤمن المكر..من الاثنـتـان
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-11-2010, 08:06 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هل هو خوف مبرر؟

شكرا لك شروق على هذاالرد الوجيزوالواضح والصحيح الصريح .
وسبحان من أعطاك هذه المقدرة على الأيجازوالصراحة والوضوح !
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 58.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 55.41 كيلو بايت... تم توفير 2.67 كيلو بايت...بمعدل (4.59%)]