أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل - الصفحة 17 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1568 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2009, 06:32 PM
ninoumagician ninoumagician غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 12
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

السلام عليكم أخواتي و اخوتي ممكن أعرف عنوان الدكتور زعيط ...............و ما هو نوع هدا الدواء و ما هي طريقته لعلاج الصدفية ....انا من قبل كنت أعالج مرض الصدفية بطريقة الميزوتيرابي و هي طريقة ناجحة بس تطول شوي و تحتاج الى متابعة و اللي يجبني في الميزوتيرابي هي أنها عبارة غير مزعج هي عبارة عن وخز الجسم كله بابرة فيها هدا الدواء الأزرق اللو ن .....أرجو لمن له معلومات عن علاج الدكتور زعيط أن يراسلني و شكر مع الإعلام اني من نفس مدينة الدكتور و لم أسمع بهدا العلاج الجديد الى عبر منتدى الشفاء و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته [email protected]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-05-2012, 09:28 PM
tayoubi tayoubi غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
مكان الإقامة: bba
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Algeria
63 63 رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

السلام عليكم:لقد اتصلت للتو بالدكتور زعيبط وقد وجهني بارك الله فيه الى المركز الذي يمول دواء البسوديرما الخاص بعلاج الصدفية .
المركز موجود ببومرداس وهو يقوم بتمويل الدواء بالجملة للصيدليات غير ان له محل
خاص لبيع الدواء بمدينة اولاد موسى
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2012, 04:19 PM
زيزو حلا زيزو حلا غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

شكرا على المعلومة انا جزائرية ومقيمة بالجزائئر ولم اسمع عن الدواء بالرغم اني ذهبت الى طبيب الجلد لكن لم يصف لي هذا الدوا حتى انه جعلني افقد الامل في امكانية ايجاد علاج: bes:
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-12-2009, 09:47 PM
azizaziz azizaziz غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: guelma
الجنس :
المشاركات: 12
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

أخي نينو ماجيسيان
اقرأ صفحات هذا الموضوع
وستعرف كل شيء
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-12-2009, 10:27 PM
رانيا2030 رانيا2030 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Morocco
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

ربنا يسهللللللللل
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-12-2009, 10:51 PM
الصورة الرمزية بنـ الكويت ــت
بنـ الكويت ــت بنـ الكويت ــت غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 1,490
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

اخوي نينو ماجيسيان
ماهو العلااج بوخز الابر ؟؟

ممكن تفيدنا عنه ؟؟
__________________
انـا رغـم ( الألـم ) أسكـت !
وأشـووف الصمـت بـي
يــحـكـي
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-12-2009, 12:45 AM
دلـع دلـع غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجوا منكم ارسال رقم الدكتور + الايميل الله يرضي عليكم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-12-2009, 12:46 AM
دلـع دلـع غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

مافيه احد يرد .. يا اخوان
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-12-2009, 11:36 PM
ninoumagician ninoumagician غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 12
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

السلام عليكم اخوتي و أخواتي ........ انا متأسف لأني لم أرد على أسئلة الإخوة حول موضوع العلاج بالميزوتيرابي لأني من مدة لم ادخل المنتدى... الميزوتيرابي هو الوخز بابرة بها دواء ...في كامل الجسم او بالأحرى المناطق المصابة مرة كل 20 يوم و مدة العلاج أربع مرات أي 3 أشهر و 20 يوم تتحسن الحالة بادن المولى عز وجل خلال هده المدة لكن في بادئ الأمر تكثر الصدفية و بعدين تخف تدريجيا حتى الزوال مع اتباع بعض النصائح و انا لحد الآن ملتزم بها و هي نصائح من الطبيب طبعا :
1-عدم لبس الملابس المصنوعة من النيلون او أحد المواد المكونة لها لانها تحتوي على مواد كميائية تسبب هيجان الصدفية ...أي لبس ملابس قطنية تلامس الجلد.
2-عدم الإستحمام بكثرة ...على الأكثر مرتين في الأسبوع .......و عند الإغتسال يجب التنشيف بسرعة و عدم ترك الماء على الجلد .
3-الإمتناع تماما عن أكل الحار و شرب اللبن و مشتقاته مثل الزبدة و الجبن ....ما عدا الحليب المغلى على النار .
4-استعمال الشامبوان م2 بالفرنسية m2 موجودة بالصيدليات ...شامبوان الكبريت ...استعمالها للإستحمام ( للشعر و لغسل كامل الجسم).
5-البحر يساعد كثيرا في العلاج لكن بانتظام ...عدم الجلوس مقابل الشمس الا بعد الخامسة مساءا عند غروب الشمس ...اما الشمس عند الظهيرة فهي ضارة و ليست مفيدة لمرض الصدفية .
6-الإمساك كدالك يسبب هيجان الصدفية .......تجنب الأكلات التي تسبب الإمساك مع الإكثار من شرب الماء. اما بالنسبة لتكلفة الدواء فهي رخيصة 600 دج ...5 أورو للحقنة . و السلام عليكم و رحمة الله .

اللهم لا تشمت أعدائي بدائي … وأجعل القران شفائي ودوائي
فأنا العليل وأنت المداوي .. وأنت ثقتي ورجائي
وأجعل حسن ظني شفائي
اللهم أحفظ علي عقلي وديني… وبك يا رب ثبت يقيني
ولا تحوجني لطبيب يداويني
اللهم أسترني على وجه الأرض
اللهم أرحمني في بطن الأرض
اللهم أغفر لي يوم العرض
بسم الله الرحمن الرحيم طريقي
والرحمن رفيقي.. والرحيم يحرسني من كل شي يلمسني
ومن شر النفث في العقد .. ومن شر حاسد إذا حسد
قل هو الله احد
مع حــبي والله يرفــع عن الجمــيع ما يهمهم من هـم ومــرض
آمين
يارب العالمين
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19-12-2009, 12:12 AM
ninoumagician ninoumagician غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 12
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أبشركم ....علاج الدكتور زعيــبــط وصل

سألت حكيم

قلت :"ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟ "

فأجابني :"البشر! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوفون ليعودوا أطفالاً ثانيةً"

"
يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ،ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة"

"
يفكرونبالمستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل"

"
يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، و يموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً "

مرّت لحظات صمت ....

ثم سألت :"ما هي دروس الحياة التي على البشرأن يتعلّموها؟ "فأجابني :

"
ليتعلّموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍٍ يحبهم،كلما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين "

"
ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهممع الآخرين "

"
ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران "

"
ليتعلموا أنهمقد يسبّبون جروحاً عميقةً لمن يحبون في بضع دقائق فقط، لكن قد يحتاجون لمداواتهمسنوات ٍطويلة "

"
ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو منيحتاج الأقل"

"
ليتعلموا أن هناك أشخاص يحبونهم جداً ولكنهم لم يتعلموا كيفيظهروا أو يعبروا عن شعورهم "

"
ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفسالشيء و يَرَيَانِه بشكلٍ مختلف"

"
ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهمالآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 111.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 105.36 كيلو بايت... تم توفير 5.71 كيلو بايت...بمعدل (5.14%)]