حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها - الصفحة 101 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-02-2009, 02:35 AM
saroona-84 saroona-84 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 213
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

هلا وفا... كلنا انشالله بخير والحمدلله...
انا مازلت متأثره بموضوع اخوي الغالي هجهوج (لاتتعبوا انفسكم الموضوع ماهو سهل)
احس كل كلمه كتبها ترن بإذني.. ومشاعري مختلطه احس بفرحه لانه نبهنا واحس بضيق بس ماادري ليش؟؟؟
الحمدلله على كل حاااال..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-02-2009, 06:47 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

تحسين بضيق يا اخت سارونا عادي لان ماجاء به هجهوج كما سميته في موضوعه بصوت الضمير وهذا لاننا نقوم بكل ما نهى عنه الاخ هجهوج .
وساعة ماتحسين برضى اعلمي انك اتبعتي التعليمات وماشيه في الطريق الصح.
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-02-2009, 10:09 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

حسستيني يا انسام بتأنيب الضمير ,,كفايه ثقل اختبارات وجحود صدفيه...وبعد تأنيب !!!والله ماقصرنا لكن مدري ليش منقلبه وثايره,,,يمكن عشان الاختبارات والنفسيه التعبانه

ان شالله انها ازمه وتعدي,,,ويرجع الوضع زي قبل واحسن ,,,عـ العموم خيره انشالله

لكن لي سؤال: وين اعضاء الحمله ؟؟؟ليه معاد فيه حركه وتشجيع زي قبل؟؟؟ليه المكان صار خالي ؟؟؟
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-02-2009, 01:30 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا مشاهدة المشاركة
حسستيني يا انسام بتأنيب الضمير ,,كفايه ثقل اختبارات وجحود صدفيه...وبعد تأنيب !!!والله ماقصرنا لكن مدري ليش منقلبه وثايره,,,يمكن عشان الاختبارات والنفسيه التعبانه


ان شالله انها ازمه وتعدي,,,ويرجع الوضع زي قبل واحسن ,,,عـ العموم خيره انشالله


لكن لي سؤال: وين اعضاء الحمله ؟؟؟ليه معاد فيه حركه وتشجيع زي قبل؟؟؟ليه المكان صار خالي ؟؟؟
لا يا جودينا خللي تفكيرك بالامتحانات اول والله يوفقك وتطلع النتايج جيده حتى انا هذه الايام علي ضغوط وردي كان من منطلق ضغوطي احس اني عايزه اعمل حاجه ومش قادره زي مااكون مكتوفة الايدي ...لخبطة ومش راح تفهمي حاجه,المهم لازم تركزي على امتحاناتك اولا . بالتوفيق
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-02-2009, 10:33 PM
سليم hajo سليم hajo غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: الجزائز
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Algeria
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

سلام عليكم ورحمة الله
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-02-2009, 11:10 PM
ali_roma2004 ali_roma2004 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: البحرين
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Bahrain
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

السلام عليكم

اليوم ابتديت بتجريب خلطه الفازلين مع خل التفاح وحبوب omega-h3

ومن خلال بحثي في الانترنت لقيت هذي المعلومات وحبيت انكم تشاركوني فيها

فوائــد الأوميجــا 3 ) ( Omega 3 ) ( زيــت السـمك )
فــــوائــد الأومــيــغــا 3 ( زيــت الســمك )
1- يمنـــع الإصــــابة بالأزمــــات القــلبـيـة
2- تمنـــع نبضات القلب الغــير مـنـتـظـمة
3- تمنـــع من و جود كميات زائــــدة من الصوديــوم و الكالســيوم في القلـب
لأن زيــــادة كـمـــيــة الصوديـــوم والكالســــيوم في القلـــب قد تسبب تــغيــرات عصبية خطيرة فيه .
4- تــخفـيــف العـــوامل التــي تــؤثـــر على تــخــثر الـــدم
5- تـعـمل على ارتــخـــاء الأوعيــــة الدمويــــة و الشرايين بطريقـــة مــفـيــدة
6- يمنـــع الأوميـــغا 3 من حدوث السرطانات والتـــهاب القـــولون والصدفية و التهاب المفاصــل .
7- يـقــلل من ارتـــفاع الكوليســـترول الضار LDL ويرفع من الكوليسترول المفيدHDL
8- يقلل من ارتــــفاع الدهـــون الثـــلاثيـــة في الجســــم
9- يـعـمــل على تحســـين طاقــــة التجــــاوب مــع الأنســـولــيـن
10- يعمــــل على المحافظـــة على الدمــــاغ والجهــــاز العصـــبي
11- يســــاعد في تــنـظــيم ضغــــط الـدم
12- تعمــل على تـــنــميـــة الأجهـــزة المناعيــة في الجســم
12- تكمـــن فائــــدة الأومــيــقـا 3 بسبب وجود الأحماض الدهنية المفيدة التي تدخل في تكوين
خلاية الغضاريف المتآكلة مثلا في مرض التهاب المفاصل العظمية وهي أنسجة واقية
تحيط بالعظام في المناطق المفصلية وتمنع احتكاكها ببعضها ، فتقلل نشاط
الإنزيمات المسؤلة عن تلف الخلايا وحدوث الإلتهاب
13- مفيدة جدا لمن يشكون من التصلب اللويحي وهو مرض يصيب النخاع الشوكي
وهو يمنع من تفاقم هذا المرض الذي لم يوجد له دواء فعال لمعالجته الى الأبد .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-02-2009, 11:09 AM
hailoua wafa hailoua wafa غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: maroco
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Morocco
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

السلام علايكم أنا مصابة بصدفية مند 21سنة ولقد إستعملة ألف كريمات بدون نتيجة وفي كل سنة يظهر المرض في مناطق مختلفة كما أخبركم بأنني أم لثلاتة أولاد وأنه في فترات الحمل كانت الصدفية تختفي كليا لتعود بعد ولادة وأرجو الشفاء للجميع
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-02-2009, 12:43 PM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hailoua wafa مشاهدة المشاركة
السلام علايكم أنا مصابة بصدفية مند 21سنة ولقد إستعملة ألف كريمات بدون نتيجة وفي كل سنة يظهر المرض في مناطق مختلفة كما أخبركم بأنني أم لثلاتة أولاد وأنه في فترات الحمل كانت الصدفية تختفي كليا لتعود بعد ولادة وأرجو الشفاء للجميع
أختنا الفاضلة..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
كما رأيت من خلال حديثك هنا فى هذة المشاركة ..
أنك قد أستخدمتى الكثير من الدهانات . والعلاجات ..
وملاحظتى لك أختنا . هى . أن أستخدام أى علاج كان . لو رأيت أن لة نتائج مبدئية فيجب أن تستمرى علية حتى نهاية الكورس العلاجى لة . حتى تتأكدى فى نهايتة أنة لم يأت معك بنتيجة مرجوة منه فتتوقفى وقتها عن أستخدامة .. أو لو أظهر أن لة نتائج غير مرغوبة وتضر المريض ..
ولأن أى علاج نستخدمة ولا ننهى الكورس كاملاً لة . يقوم الجسم بتكوين مناعة ذاتية ضد هذا العلاج . ولو عدنا لأستخدامة مرة أخرى فلن يفيد المرض بالجسم بأى نتائج ..
وكما تفضلتى أن المرض يعاود الرجوع مرة أخرى بعد الحمل . نعم أختى أن الصدفية تختفى فى فترات . منها فترة الصيف . وكذلك فترة الحمل . أو فى بعض الحالات . يختفى ذاتياً حسب عمل الجهاز المناعى بالجسم والظروف ألتى تطرأ علية دون حتى تدخل علاجى لة ..
لذلك أختى نصيحتى لك ..
أذا بدأت فى تنفيذ أى علاج جديد . ولاحظتى أن نتائجة ألأولية جيدة ولو كانت ضعيفة . فيجب أن تستمرى علية حتى نهاية الكورس الخاص بة .
والصدفية كما يعلم الجميع . من ألأمراض المزمنة والصعبة ويجب علينا التعامل معها بالصبر والمثابرة حتى يمن الله علينا فى النهاية بالشفاء الذى نرجوة ..
أرجوا أن أكون قد أستطعت تقديم أقل القليل من النصح السديد ان شاء الله
فى أمان الله وحفظة ..
__________________






| | |
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-02-2009, 12:13 PM
meqdadi77 meqdadi77 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: JORDAN
الجنس :
المشاركات: 460
الدولة : Jordan
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

طيب كيف بدنا نعرف انه نستخدم هذا الاوميجا ولا لأ يعني في فحوصات لازمنعملها قبل؟
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-02-2009, 05:37 PM
ali_roma2004 ali_roma2004 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: البحرين
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Bahrain
افتراضي رد: حملة الشفاء للقضاء على الصدفيه ودحرها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meqdadi77 مشاهدة المشاركة
طيب كيف بدنا نعرف انه نستخدم هذا الاوميجا ولا لأ يعني في فحوصات لازمنعملها قبل؟
الاوميجا ما يحتاج فحوصات ولا شي تقدر تستخدمها في اي وقت لانها مكمل غذائي يعوض الفيتامينات الناقصه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 215.82 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 209.93 كيلو بايت... تم توفير 5.89 كيلو بايت...بمعدل (2.73%)]