|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لووووووووووووووول ![]() دام ان وراها وحده بطله زيك اكيد بتكون نهايتها ياصدوش ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم وان شاءالله تودعون الصدفيه جميعن
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حبيبة ألبي جودينا بدعائك ان شاء الله ..![]()
__________________
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
صدى الدعاء كلمات الشكر قليلة في حقك ,حتى الترجمه تترجمي لي,مشكووووووووورة
بالنسبة للمراهم دي باتلخبط فيهم وكنت عايزه اكتب في موضوع واسأل فيه ايه هو الفرق بين كل من الادويه اللي تحت بالصور وكمان دور كل واحده ايه الدايفونكس ![]() الدايفوبيت ![]() الدرموفيت ![]() الديبروساليك ,الديبروزون ,الديبرولين ![]() (مجربه الثلاثه دول بس بدون وعي وبدون مااعرف ايه دورهم ونفعهم على الصدفيه او حتى المده او التدريج في تركهم =أطبه آخر زمن=) أما بذرة الكتان لا عليك وصيتك محفوظه وناويتها من قبل ,ان شاء الله مجرد ماانهي كالاوالتي ابدأ بيها ثاني يوم فهمت التشيييك ,بس محتاجه شرح من عند أخوي بوسطن أكثر الملابس او الغذاء او النفسية او الغدة كل واحدة لوحدها ![]() الملابس البس قطن يعني والغذاء يعني مافيش انتظام بشي معين ,ممكن اعرف الموانع بس النفسية مره نازله ومره طالعه حسب الظروف الغذه ![]() ![]() صدى الدعاء الله لا يحرمني منك ![]()
__________________
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=ansam islam;901302]صدى الدعاء كلمات الشكر قليلة في حقك ,حتى الترجمه تترجمي لي,مشكووووووووورة
بالنسبة للمراهم دي باتلخبط فيهم وكنت عايزه اكتب في موضوع واسأل فيه ايه هو الفرق بين كل من الادويه اللي تحت بالصور وكمان دور كل واحده ايه (مجربه الثلاثه دول بس بدون وعي وبدون مااعرف ايه دورهم ونفعهم على الصدفيه او حتى المده او التدريج في تركهم =أطبه آخر زمن=) أما بذرة الكتان لا عليك وصيتك محفوظه وناويتها من قبل ,ان شاء الله مجرد ماانهي كالاوالتي ابدأ بيها ثاني يوم فهمت التشيييك ,بس محتاجه شرح من عند أخوي بوسطن أكثر الملابس او الغذاء او النفسية او الغدة كل واحدة لوحدها ![]() الملابس البس قطن يعني والغذاء يعني مافيش انتظام بشي معين ,ممكن اعرف الموانع بس النفسية مره نازله ومره طالعه حسب الظروف الغذه ![]() ![]() صدى الدعاء الله لا يحرمني منك [/QUOTE]![]() اهلين يا انسام ...لا شكر على واجب اهلا و سهلا. ![]() فكرة ظريفة اعملي موضوع مع هذه الصور .. بس الديفونكس مشروح متل ما قلت لك . انت متلي تماما و انا مجربة الثلاثة بسسسس... يالله قدر الله و ماشاء فعل .. اطبة اخر زمن على قولتك ..لا حول و لا قوة الا بالله (فتحتيلي جروحاتي) ![]() ![]() رح اعطيك رايي: الملابس : القطن افضل شئ . الغذاء : انا اقتنعت بالممنوعات يلي كتبهم د.صابر باحد موضوعاته،، و انت عليك تدوري . بس بالنسبة لي اكثر يضرني الدهون و اللحم و البهارات الحارة .. النفسية : اهم شئ الناحية الدينية و رح تجدي السعادة باذن الله.. الحمد لله على نعمة الاسلام . اما الغدة : ففي الها اعراض ،، بركي اخونا بوسطن بيشرحلك اياها.. والله لا يحرمني منك و من أخبارك الحلوة بإذن الله .. ![]() شوفي ..اخر شي انا بنصحك بوصفة بيرنيز انا بدأت فيها بالتدريج : بذور كتان و الان ضفت فيتامين د3 و بعد فترة رح كمل مع السيلينيوم و الباقي ان شاء الله..
__________________
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
^^^
اللهم امين.. .. السلام عليكم جميعا.. كيف حالكم.. الله يرزقنا واياكم الشفاء العاجل يارب.. .. انا خلصت كورس 3 شهور لعلاج الكللاوالا والحمدلله النتيجه حلوة وخفت الصدفيه..ان شاءالله ماترجع.. بس عندي سؤال.. انا وقت استخدامي للعلاج توقفت عن شرب الحليب واكل اللحوم.. طيب الحين اقدر ارجع اشرب حليب عادي ولا لازم اقطع شرب الحليب مدى الحياه اتمنى الافاده.. يعطيك العافيه
__________________
يارب يارب يارب يــــــــــــــــــــــــــــارب اشفني واشف جميع مرضى المسلمين// وباعد بيني وبين الصدفيه كما باعدت بين المشرق والمغرب انا وجميع من عانى منها يااارب،،، ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اكلي زبادي بدل الحليب وقللي اللحوم الحمراء وبدليها بالسمك وصدر الدجاج
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الملابس القطنيه افضل شئ والابتعاد عن النايلون للانها تهيج الصدفيه الغذاء ضرورى لنا ولكن ناكل المفيد ونترك مالايفيد ممكن اكل اللحم وشرب الحليب مره بالاسبوع كافى التشيك على الغده الدرقيه او اللوز اهم شئ راحه النفسيه وسلمى امرك لله دائما وابدا
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك .. وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك .. وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ثانكس حبيبة قلبي صدى الدعاء ثانكس أخرى لأخي بوسطن والخاله أم سعد
وتحية لحبيبتي جودي ازيك ياحلوة ![]() وصفه بيرنيز مش داخله دماغي اقصد الاسماء اللي فيها مافهمتهاش تعرفت بس فقط على بذور الكتان وان شاء الله بعد الكالاوالا اقضيها مع بذور الكتان كعلاج داخلي واشوف بعد العاصفة البردية اللي عندنا بالمغرب (الله يكفيكم اياها يارب) لو سخن شوي الجو ابدأ بالذهن بخلطة الدهيميه والله يعينك انت كمان على علاجك وتشوفي منه ما يسرك أختي المتفائلة بالشفاء ,دام ان الصدفيه خفت عندك ماشاء الله خللي علاجك الداخلي بذور الكتان على فكره أخي بوسطن اللوز كل مره بتجي وتروح يعني آلامها ومابعملش ليها حاجه نادرا ماباشرب شي دوا لو آلمتني كثيير عايزه افهم ايه علاقتها بالصدفيه الدوا اللي بنشربه هو اللي بيزيد من الصدفيه ولا هي نفسها ازعجتك ![]()
__________________
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يعطيكم العافيه يارب
__________________
يارب يارب يارب يــــــــــــــــــــــــــــارب اشفني واشف جميع مرضى المسلمين// وباعد بيني وبين الصدفيه كما باعدت بين المشرق والمغرب انا وجميع من عانى منها يااارب،،، ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |