الكلاولالالا ....وبس - الصفحة 48 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147194 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 264 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-02-2010, 08:16 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الدعاء مشاهدة المشاركة
و شايفتلك انو النهاية مقربة،،
بس نهاية مين فينا ؟؟ ....ما بعرف ،،، يا انا يا أما الصدفية هههههه
لووووووووووووووول
دام ان وراها وحده بطله زيك اكيد بتكون نهايتها ياصدوش
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-02-2010, 09:50 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

بارك الله فيكم وان شاءالله تودعون الصدفيه جميعن
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-02-2010, 04:57 PM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودينا مشاهدة المشاركة
لووووووووووووووول



دام ان وراها وحده بطله زيك اكيد بتكون نهايتها ياصدوش

حبيبة ألبي جودينا بدعائك ان شاء الله ..
__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-02-2010, 12:06 AM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

صدى الدعاء كلمات الشكر قليلة في حقك ,حتى الترجمه تترجمي لي,مشكووووووووورة
بالنسبة للمراهم دي باتلخبط فيهم وكنت عايزه اكتب في موضوع واسأل فيه ايه هو الفرق بين كل من الادويه اللي تحت بالصور وكمان دور كل واحده ايه
الدايفونكس

الدايفوبيت

الدرموفيت

الديبروساليك ,الديبروزون ,الديبرولين
[IMG]http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:rZb4hv7TRQTvxM:http://www.buydiprolene.com/wp-*******/uploads/2010/01/Diprolen.jpg[/IMG]
(مجربه الثلاثه دول بس بدون وعي وبدون مااعرف ايه دورهم ونفعهم على الصدفيه او حتى المده او التدريج في تركهم =أطبه آخر زمن=)

أما بذرة الكتان لا عليك وصيتك محفوظه وناويتها من قبل ,ان شاء الله مجرد ماانهي كالاوالتي ابدأ بيها ثاني يوم
فهمت التشيييك ,بس محتاجه شرح من عند أخوي بوسطن أكثر
الملابس او الغذاء او النفسية او الغدة
كل واحدة لوحدها
الملابس البس قطن يعني
والغذاء يعني مافيش انتظام بشي معين ,ممكن اعرف الموانع بس
النفسية مره نازله ومره طالعه حسب الظروف
الغذه ماعنديش فكره عليها بتاتا ,

صدى الدعاء الله لا يحرمني منك
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-02-2010, 10:39 AM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

[QUOTE=ansam islam;901302]صدى الدعاء كلمات الشكر قليلة في حقك ,حتى الترجمه تترجمي لي,مشكووووووووورة
بالنسبة للمراهم دي باتلخبط فيهم وكنت عايزه اكتب في موضوع واسأل فيه ايه هو الفرق بين كل من الادويه اللي تحت بالصور وكمان دور كل واحده ايه
(مجربه الثلاثه دول بس بدون وعي وبدون مااعرف ايه دورهم ونفعهم على الصدفيه او حتى المده او التدريج في تركهم =أطبه آخر زمن=)

أما بذرة الكتان لا عليك وصيتك محفوظه وناويتها من قبل ,ان شاء الله مجرد ماانهي كالاوالتي ابدأ بيها ثاني يوم
فهمت التشيييك ,بس محتاجه شرح من عند أخوي بوسطن أكثر
الملابس او الغذاء او النفسية او الغدة
كل واحدة لوحدها
الملابس البس قطن يعني
والغذاء يعني مافيش انتظام بشي معين ,ممكن اعرف الموانع بس
النفسية مره نازله ومره طالعه حسب الظروف
الغذه ماعنديش فكره عليها بتاتا ,


صدى الدعاء الله لا يحرمني منك
[/QUOTE]

اهلين يا انسام ...لا شكر على واجب اهلا و سهلا.
فكرة ظريفة اعملي موضوع مع هذه الصور ..
بس الديفونكس مشروح متل ما قلت لك .
انت متلي تماما و انا مجربة الثلاثة بسسسس... يالله قدر الله و ماشاء فعل ..
اطبة اخر زمن على قولتك ..لا حول و لا قوة الا بالله (فتحتيلي جروحاتي)

رح اعطيك رايي:
الملابس : القطن افضل شئ .
الغذاء : انا اقتنعت بالممنوعات يلي كتبهم د.صابر باحد موضوعاته،،
و انت عليك تدوري .
بس بالنسبة لي اكثر يضرني الدهون و اللحم و البهارات الحارة ..
النفسية : اهم شئ الناحية الدينية و رح تجدي السعادة باذن الله..
الحمد لله على نعمة الاسلام .
اما الغدة : ففي الها اعراض ،، بركي اخونا بوسطن بيشرحلك اياها..

والله لا يحرمني منك و من أخبارك الحلوة بإذن الله ..
شوفي ..اخر شي انا بنصحك بوصفة بيرنيز انا بدأت فيها بالتدريج :
بذور كتان
و الان ضفت فيتامين د3
و بعد فترة رح كمل مع السيلينيوم و الباقي ان شاء الله..
__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-02-2010, 12:58 AM
الصورة الرمزية المتفائله بالشفاء
المتفائله بالشفاء المتفائله بالشفاء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: الخرج
الجنس :
المشاركات: 100
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

^^^
اللهم امين..

..
السلام عليكم جميعا..
كيف حالكم..
الله يرزقنا واياكم الشفاء العاجل يارب..
..
انا خلصت كورس 3 شهور لعلاج الكللاوالا والحمدلله النتيجه حلوة وخفت الصدفيه..ان شاءالله ماترجع..
بس عندي سؤال..
انا وقت استخدامي للعلاج توقفت عن شرب الحليب واكل اللحوم..
طيب الحين اقدر ارجع اشرب حليب عادي ولا لازم اقطع شرب الحليب مدى الحياه
اتمنى الافاده..
يعطيك العافيه
__________________
يارب يارب يارب يــــــــــــــــــــــــــــارب
اشفني واشف جميع مرضى المسلمين//
وباعد بيني وبين الصدفيه كما باعدت بين المشرق والمغرب انا وجميع من عانى منها يااارب،،،
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-02-2010, 08:44 AM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اكلي زبادي بدل الحليب وقللي اللحوم الحمراء وبدليها بالسمك وصدر الدجاج
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-02-2010, 10:58 AM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

الملابس القطنيه افضل شئ والابتعاد عن النايلون للانها تهيج الصدفيه
الغذاء ضرورى لنا ولكن ناكل المفيد ونترك مالايفيد
ممكن اكل اللحم وشرب الحليب مره بالاسبوع كافى
التشيك على الغده الدرقيه او اللوز
اهم شئ راحه النفسيه وسلمى امرك لله دائما وابدا
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-02-2010, 10:01 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

ثانكس حبيبة قلبي صدى الدعاء ثانكس أخرى لأخي بوسطن والخاله أم سعد
وتحية لحبيبتي جودي ازيك ياحلوة
وصفه بيرنيز مش داخله دماغي اقصد الاسماء اللي فيها مافهمتهاش تعرفت بس فقط على بذور الكتان وان شاء الله بعد الكالاوالا اقضيها مع بذور الكتان كعلاج داخلي واشوف بعد العاصفة البردية اللي عندنا بالمغرب (الله يكفيكم اياها يارب) لو سخن شوي الجو ابدأ بالذهن بخلطة الدهيميه والله يعينك انت كمان على علاجك وتشوفي منه ما يسرك
أختي المتفائلة بالشفاء ,دام ان الصدفيه خفت عندك ماشاء الله خللي علاجك الداخلي بذور الكتان
على فكره أخي بوسطن اللوز كل مره بتجي وتروح يعني آلامها ومابعملش ليها حاجه نادرا ماباشرب شي دوا لو آلمتني كثيير عايزه افهم ايه علاقتها بالصدفيه الدوا اللي بنشربه هو اللي بيزيد من الصدفيه ولا هي نفسها وكمان عندي بحه في صوتي بتزيد حده كلما تكلمت أكثر من اللزوم او رفعت صوتي كثيير يعني احس كأن حلقي مجروح زي مايكون عندي برد ,عندك تفسير لده يادكتور بوسطن ازعجتك
__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-02-2010, 10:31 PM
الصورة الرمزية المتفائله بالشفاء
المتفائله بالشفاء المتفائله بالشفاء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: الخرج
الجنس :
المشاركات: 100
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

الله يعطيكم العافيه يارب
__________________
يارب يارب يارب يــــــــــــــــــــــــــــارب
اشفني واشف جميع مرضى المسلمين//
وباعد بيني وبين الصدفيه كما باعدت بين المشرق والمغرب انا وجميع من عانى منها يااارب،،،
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 150.56 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 144.59 كيلو بايت... تم توفير 5.98 كيلو بايت...بمعدل (3.97%)]