|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
رقيق المشاعر..
الله يبارك في ايامك .. اللهم امين,,الله يسمع منك وشاكره لك دعواتك..
__________________
يارب يارب يارب يــــــــــــــــــــــــــــارب اشفني واشف جميع مرضى المسلمين// وباعد بيني وبين الصدفيه كما باعدت بين المشرق والمغرب انا وجميع من عانى منها يااارب،،، ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اختى انسام لاتشربين شئ ساخن عليك بالبارد وستشفين ان شاء الله
مشكور أخوي بوسطن ,الحمد لله بدأت أتحسن ,وعلى العكس البارد يزيد من التهاب لساني وارتاح للساخن وبأخذ علاجين من الصيدليه (علاج اخلطه بالماء الدافئ وامضمض به وحبات تذوب الفم ) وآخرها شي طبيعي ومافي أحسن من الطبيعي -زعفران شعره - والحمد لله اتحسنت حالتي عن الاول واشكرك كثيرا انك متابع معي وعلى كل نصايحك
__________________
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يرفع الموضوع للصفحه الاولى لاهميه الموضوع على الاقل عند فئة من مستعملي العلاج ومتتبعي آخر تطوراته ![]()
__________________
![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ياجماعة مني فاهمة الصدفية رجعت ثاني شوفتو الصدفية الىصارت باهتة ومسطحة رجعت صدفيات صغار وبقشرة كمان خاصة اليفي اليدين القطع الكبيرة
الله يعيننا عليها يافرحة ماتمت ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! غريبة
__________________
![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
![]() يارب تتحقق أمنيتنا في هذا العلاج عقدنا عليه كل الآمال كمان نفسيتي بدأت تنزل لتحت بعد ماشفت بطئ العلاج معايا وظهور صدفيات جديده لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
انسام..
خلي املك بالله عز وجل قووي وان شاء الله يارب يجيب احلى النتايج معك ومع كل مستخدميه يارب.. لاتستسلمي عزيزتي..
__________________
يارب يارب يارب يــــــــــــــــــــــــــــارب اشفني واشف جميع مرضى المسلمين// وباعد بيني وبين الصدفيه كما باعدت بين المشرق والمغرب انا وجميع من عانى منها يااارب،،، ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكورة حبيبتي ![]() وعلى كلامك يا أخي بوسطن تكون احييت الامل فينا من جديد لانه ده الحاصل معانا بدخول فصل الشتاء تزايد بعض الحبات والصدفيه بدأت تيبس وتتقشر وخاصه صدفيه الرأس يارب يكون اللي حاصل معانا من بوادر الشفاء
__________________
![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الصبر الصبر يا شيخة الصدفيه
كملي مشوارك لاخره بارك الله فيك وان شاء الله خير
__________________
يامدبري ولست ادري ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
احبتي لانستعجل الشفاء واي علاج لا يكون بالصبر وطول البال لافائدة مرجو منه اذا الصبر وعدم استعجال الشفاء فالصدفية نصف علاجها داخلي اي بدءا بنفسية المريض مرورا بحالة اعضائه الداخلية مرورا بكيفية وصحة طريقة الاستعمال .والله هو الشافــي
__________________
![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |