الم يخيفني - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         لماذا يجب عليك مسح بياناتك الشخصية وتقليل بصمتك الرقمية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          خزانتك فى هاتفك.. Google Photos يحول صورك إلى إطلالات ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أدوات خصوصية بسيطة تحمى بياناتك وصورك على الإنترنت (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          لماذا ترتفع حرارة هاتفك أثناء اللعب وكيف تتغلب المعالجات على ذلك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          وداعا لتعقيد الـ Excel.. طريقتك لتمكين الذكاء الاصطناعى من تحليل البيانات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          كيف تحول ملاحظاتك وأفكارك إلى بودكاست تفاعلى عبر الذكاء الاصطناعي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          محادثاتك فى أمان.. إزاى تفعل واتساب ببصمة أيدك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ثورة فى صورك مع iOS 27.. أبل تدخل عصر الذكاء الاصطناعى بقوة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          تعلّم النطق كالمحترفين.. جوجل تحوّل Google Translate إلى مدرب لغوى ذكى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          سناب شات تدخل عصر الإعلانات الذكية.. الدردشات تتحول إلى منصات بيع مباشرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2009, 08:57 AM
mohsen_3d mohsen_3d غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: EGYPT
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Egypt
افتراضي رد: الم يخيفني

اخى ابو سلمى الوايلي قرأت ردودك فى اكثر من موضوع وانا اول مره اشارك

بالمنتدى .. انت رائع

بارك الله فيك

اخوى انا عندى ربو . ومسببلى مشاكل كتير . ليه معايا سنه ونصف تقريبا

لكن للاسف انا مصرى ومش فاهم الوصفه اللى وصفتها للاخت

لو ممكن تقولى ما هو المره !

فى انتظارك . ربنا يباركلى فيك
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-06-2009, 10:01 AM
ابو سلمى الوايلي ابو سلمى الوايلي غير متصل
معالج بالأعشاب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: الم يخيفني

السلام عليكم

اخي الكريم شرفني مرورك وثقتك في اخوك ابو سلمى
لقد اعطيتك الخلطه وعلمتك على اسمائها واتمنى تجريبه فوالله اني جربتها وتم ترك الكمامات والبخاخات بشكل نهائي وكانوا يستخدمونها من 16 سنه تقريبا
والحمدلله هذا من فضل ربي


في امان الله اخي الكريم
__________________
قال تعالى :

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ)


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-06-2009, 01:49 AM
الرآيه البيضاء الرآيه البيضاء غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 14
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الم يخيفني

اخي الكريم ابوسلمى الوايلي
مازلت انتظر ردك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-06-2009, 04:32 AM
ابو سلمى الوايلي ابو سلمى الوايلي غير متصل
معالج بالأعشاب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: الم يخيفني

السلام عليكم

هلا اخوي الراية البيضاء
انا مو الذعذاع انا ابو سلمى الوايلي


1- الزيزفون خوذ ملعقه وحطها في كوب وصب عليها ماء مغلي واتركها عشر دقائق واشربها تعمل الطريقه هذي 3 مرات يومياً بدلاً منها اوراق شجرة الجوافه

2- هات عسل نصف كيلو وحط معه بصله قطعها شرايح وهي راح تسيح مع العسل وخوذ ملعقه على الريق وقبل النوم وفي حالات الربو الشديده تستخدم كل 3 ساعات ملعقه
__________________
قال تعالى :

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ)


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22-06-2009, 01:39 AM
الرآيه البيضاء الرآيه البيضاء غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 14
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الم يخيفني

هلا بك اخوي ابوسلمى
لكن حسب علمي ان الخلطه هي من وصفة الذعذاع وليست من وصفاتك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.55 كيلو بايت... تم توفير 3.54 كيلو بايت...بمعدل (5.52%)]