|
|||||||
| الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اخى ابو سلمى الوايلي قرأت ردودك فى اكثر من موضوع وانا اول مره اشارك
بالمنتدى .. انت رائع بارك الله فيك اخوى انا عندى ربو . ومسببلى مشاكل كتير . ليه معايا سنه ونصف تقريبا لكن للاسف انا مصرى ومش فاهم الوصفه اللى وصفتها للاخت لو ممكن تقولى ما هو المره ! فى انتظارك . ربنا يباركلى فيك |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اخي الكريم شرفني مرورك وثقتك في اخوك ابو سلمى لقد اعطيتك الخلطه وعلمتك على اسمائها واتمنى تجريبه فوالله اني جربتها وتم ترك الكمامات والبخاخات بشكل نهائي وكانوا يستخدمونها من 16 سنه تقريبا والحمدلله هذا من فضل ربي في امان الله اخي الكريم
__________________
قال تعالى : (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم ابوسلمى الوايلي مازلت انتظر ردك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
هلا اخوي الراية البيضاء انا مو الذعذاع انا ابو سلمى الوايلي 1- الزيزفون خوذ ملعقه وحطها في كوب وصب عليها ماء مغلي واتركها عشر دقائق واشربها تعمل الطريقه هذي 3 مرات يومياً بدلاً منها اوراق شجرة الجوافه 2- هات عسل نصف كيلو وحط معه بصله قطعها شرايح وهي راح تسيح مع العسل وخوذ ملعقه على الريق وقبل النوم وفي حالات الربو الشديده تستخدم كل 3 ساعات ملعقه
__________________
قال تعالى : (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هلا بك اخوي ابوسلمى لكن حسب علمي ان الخلطه هي من وصفة الذعذاع وليست من وصفاتك |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |