علاج مجرب وبسيط للصدفيه - الصفحة 9 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 85 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2008, 04:54 AM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي

جزاكم الله كل الخير والحمد لله اخبار مفرحه لله الحمد

اخوى ايهاب شكلك وقفت علاج الشيخ ولا شصار معاك طمنى عليك
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-06-2008, 02:55 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسطن مشاهدة المشاركة




اخوى ايهاب شكلك وقفت علاج الشيخ ولا شصار معاك طمنى عليك
لا يااخوي بوسطن ماوكفت علاج الشيخ مازلت مستمر على الأعشاب والشروب والغسول وسم النحل واليوم ان شاء الله اكمل 246 لسعة ......بس غيرت المرهم تركت مرهم الي يحتوي كورتيزون.... وهذا المرهم احسن لأنه طبيعي الله كريم ان شاء الله يصير خير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-06-2008, 09:08 AM
الصورة الرمزية احلام عربيه
احلام عربيه احلام عربيه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: القدس
الجنس :
المشاركات: 89
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
اذا صدفيتج حمرا او صديديه وانشفت
بالعكس احسن

ايوه حبيبتي بنت الكويت الصدفيه لونها زهري بس ناشف

ان شاء الله يتحسن ربنا يسمع منك

اقتباس:
اختى الكريمه كم يوم استخدمتى العلاج
انصحك جداا الابتعاد عن الكورتيزون
شفاك الله اختى احلام عربيه
اخي الكريم بوسطن انا استعملت التركيبه اكتر من اسبوع يعني تقريبا عشرة ايام

وان شاء الله ما بستعمل الكرتوزون لانو فعلا بيكون متل المسكن

اقتباس:
عزيزتي احلام عربيه
اعتقد بعد عشرة ايام اتقررين هل التركيبه تفيدك او لا
وثانيا صدفية ابني قشريه وكانت مختلفة الاحجام والكبيره شفت قبل الصغيرات
كيف تنشف الصدفيه وهي تدهن يوميا بالزيوت اكيد هذا انكماش وبداية شفاء وياريت الاخوه يعطونا رائيهم في الموضوع ..... فقط راقبي الصدفيه بعد العلاج بعشرة ايام هل لاتزال القشور تضهر ام لا
اخيرا اياك اياك والعوده الى الكورتزون لانك راح اتدورين بحلقه مفرغه واذا لم تنجح هذه التركيبه ابحثي عن علاج طبيعي اخر
لدي قناعه بان هذه الزيوت لها تاثير ايجابي على الصدفيه وانشاء الله بعد انتهاء الشهر ان استمريتي سوف تصلين الى الشفاء
ان شاء الله حبيبتي ريم راح استمر كمان اكم من يوم على الخلطه وان شاء الله بتشفى بنتي منها

الله يبارك فيك خيتي على الموضوع ويجزيكي كل خير

وفعلا حبيبتي الام بتكون متاثره اكتر من ابنها وبتحاول انها تلاقي علاج سريع

وفعال ويارب يبعدنا عن ادوية الكرتوزون المدمره احيانا الواحد ابيلجالها على شان

يخفف من حدة المرض لاكنها بعد تجربه ما ابتنفع

تحياتي لك

ويارب يشفي الجميع
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-06-2008, 11:00 AM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي

عيني احلام بس اسالك الصدفيه لازالت فيها قشور مثلما كانت قبل العلاج ام قلت او اختفت القشور؟؟؟
وانشاء الله تفرحين بشفاء بنتك يارب
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-06-2008, 11:10 AM
الصورة الرمزية احلام عربيه
احلام عربيه احلام عربيه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: القدس
الجنس :
المشاركات: 89
الدولة : Palestine
افتراضي

لاء ياريم الصدفيه ما فيها قشور هي متل ما حكيت لونها زهري وناشفه

ولو جيتي حسيتها بتلاقيها خشنه اشوي لما استعملت الخلطه حسيت بشوية تغير لاكن مش اكتير

يعني ضل مكان الصدفيه ناشف

شكرا لك حبيبتي على الاهتمام
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-06-2008, 04:59 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي

الحمد لله خلك كل على المواد الطبيعيه
طمنى عليك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-06-2008, 11:54 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي

عيوني احلام
انا كنت محتاره مع ابني وشفت احسن طريقه احط فازلين طبي رحت اشتريت عبوه كبيره وبديت ادهن له كل يوم تقريبا بعد ثلاثة اسابيع اكتشفت الخلطه ورحت اشتريتها وبديت ادهن بيها اي ان الصدفيه كانت مهياه للعلاج يعني حوالي ثلاثة اسابيع فازلين وثلاثة اسابيع التركيبه وهي الان ملساء ماعدا شي بسيط جدا منها
اما انتي فاعتقد فقط عشرة ايام والله لو استمريت على الخلطه وصبرتي اكيد راح اتشوفين نتيجه
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-06-2008, 08:47 AM
الصورة الرمزية احلام عربيه
احلام عربيه احلام عربيه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: القدس
الجنس :
المشاركات: 89
الدولة : Palestine
افتراضي

يمكن الفازلين الي عندي مش اكويس راح اصورلك صورتو وابعتها وشوفي هدا هو الي انت بتقصديه ولا لاء

ان شاء الله بنشوف نتيجه حلوه يارب والحمد لله على شي وكتر خير ربنا الي في ناس متلكم بيهتمو في بعض

كتر الله من امثالكن وشكرا
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-06-2008, 09:55 AM
الصورة الرمزية احلام عربيه
احلام عربيه احلام عربيه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: القدس
الجنس :
المشاركات: 89
الدولة : Palestine
افتراضي

حاولت ادخل صوره للفازلين بس ما زبطت معي

ما بعرف ليش المهم ازا تكرمتي تحطي صورت الفازلين الي بتستعمليه بعرف عم عزبك معي

شكرا الك اكتيرر وربنا يشفيلك ابنك يارب ويفرحك فيه
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-06-2008, 10:26 AM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي

راح اكتب كل المعلومات الموجوده على العالبه لاني لااعرف انزل الصوره اعذريني
فازلين
الجلي الاصلي النقي والطبيعي
ينعم مواضع الجسم الخشنه
يسكن الحروق البسيطه
يسكن تشقق الجلد والشفاه
يساعد على منع التهاب الحفاظات
صنع في الهند بواسطة هندستان ليفر المحدوده
بالاتفاق مع اصحاب العلامه التجاريه لندن المملكه المتحده
الموزع المملكه العربيه السعوديه
شركة سعيد محمد عبيد بن قز وشركاه
ص ب 54 جده 21411
الوزن 425 غم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 102.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.72 كيلو بايت... تم توفير 5.82 كيلو بايت...بمعدل (5.67%)]