|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جزاكم الله كل الخير والحمد لله اخبار مفرحه لله الحمد اخوى ايهاب شكلك وقفت علاج الشيخ ولا شصار معاك طمنى عليك |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا يااخوي بوسطن ماوكفت علاج الشيخ مازلت مستمر على الأعشاب والشروب والغسول وسم النحل واليوم ان شاء الله اكمل 246 لسعة ......بس غيرت المرهم تركت مرهم الي يحتوي كورتيزون.... وهذا المرهم احسن لأنه طبيعي الله كريم ان شاء الله يصير خير
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايوه حبيبتي بنت الكويت الصدفيه لونها زهري بس ناشف ان شاء الله يتحسن ربنا يسمع منك اقتباس:
وان شاء الله ما بستعمل الكرتوزون لانو فعلا بيكون متل المسكن اقتباس:
الله يبارك فيك خيتي على الموضوع ويجزيكي كل خير وفعلا حبيبتي الام بتكون متاثره اكتر من ابنها وبتحاول انها تلاقي علاج سريع وفعال ويارب يبعدنا عن ادوية الكرتوزون المدمره احيانا الواحد ابيلجالها على شان يخفف من حدة المرض لاكنها بعد تجربه ما ابتنفع تحياتي لك ويارب يشفي الجميع |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عيني احلام بس اسالك الصدفيه لازالت فيها قشور مثلما كانت قبل العلاج ام قلت او اختفت القشور؟؟؟
وانشاء الله تفرحين بشفاء بنتك يارب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لاء ياريم الصدفيه ما فيها قشور هي متل ما حكيت لونها زهري وناشفه
ولو جيتي حسيتها بتلاقيها خشنه اشوي لما استعملت الخلطه حسيت بشوية تغير لاكن مش اكتير يعني ضل مكان الصدفيه ناشف شكرا لك حبيبتي على الاهتمام |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الحمد لله خلك كل على المواد الطبيعيه طمنى عليك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
عيوني احلام
انا كنت محتاره مع ابني وشفت احسن طريقه احط فازلين طبي رحت اشتريت عبوه كبيره وبديت ادهن له كل يوم تقريبا بعد ثلاثة اسابيع اكتشفت الخلطه ورحت اشتريتها وبديت ادهن بيها اي ان الصدفيه كانت مهياه للعلاج يعني حوالي ثلاثة اسابيع فازلين وثلاثة اسابيع التركيبه وهي الان ملساء ماعدا شي بسيط جدا منها اما انتي فاعتقد فقط عشرة ايام والله لو استمريت على الخلطه وصبرتي اكيد راح اتشوفين نتيجه |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يمكن الفازلين الي عندي مش اكويس راح اصورلك صورتو وابعتها وشوفي هدا هو الي انت بتقصديه ولا لاء
ان شاء الله بنشوف نتيجه حلوه يارب والحمد لله على شي وكتر خير ربنا الي في ناس متلكم بيهتمو في بعض كتر الله من امثالكن وشكرا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
حاولت ادخل صوره للفازلين بس ما زبطت معي
ما بعرف ليش المهم ازا تكرمتي تحطي صورت الفازلين الي بتستعمليه بعرف عم عزبك معي شكرا الك اكتيرر وربنا يشفيلك ابنك يارب ويفرحك فيه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
راح اكتب كل المعلومات الموجوده على العالبه لاني لااعرف انزل الصوره اعذريني
فازلين الجلي الاصلي النقي والطبيعي ينعم مواضع الجسم الخشنه يسكن الحروق البسيطه يسكن تشقق الجلد والشفاه يساعد على منع التهاب الحفاظات صنع في الهند بواسطة هندستان ليفر المحدوده بالاتفاق مع اصحاب العلامه التجاريه لندن المملكه المتحده الموزع المملكه العربيه السعوديه شركة سعيد محمد عبيد بن قز وشركاه ص ب 54 جده 21411 الوزن 425 غم |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |