عدنا والعود أحمد*نداء لكل من انضم يوما إلى قسم حفظ القرأن* - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730895 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079912 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > ملتقى القرآن الكريم والتفسير > هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن
التسجيل التعليمـــات التقويم

هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن قسم يختص بحفظ واستظهار كتاب الله عز وجل بالإضافة الى المسابقات القرآنية المنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 06-01-2008, 10:51 PM
الصورة الرمزية منيبة الى الله
منيبة الى الله منيبة الى الله غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: ----
الجنس :
المشاركات: 3,863
الدولة : Belgium
افتراضي عدنا والعود أحمد*نداء لكل من انضم يوما إلى قسم حفظ القرأن*





أخواتي الغاليات إخواني الكرام..لا أعرف من أين أبدئ ولاماذا سأكتب بالتحديد في هذا الموضوع.. لاكني عندي رغبة جامحة في أن تشاركوني أفكاري المبعثرة..في البداية.. أريد أن يكون هذا الموضوع حلقة وصل بيننا أي بين كل من أراد ويريد ان يحفظ كتاب الله..بمعنى أوضح أريد رأيكم بصراحة في قسمنا هذا..
ماذا نريدون من هذا القسم؟؟؟وماذا ينقصه؟؟وكيف سنتعاون لأكمال هذا النقص؟؟
كيف نجعل من قسمنا فعلا قسم لحفظ القرأن بصفة دائمة؟؟؟وأن نصل فعلا لحفظ كتاب الله..
نعم تنتابنا فترات فتور وخمول.. لاكن نريد حلا للسيطرة عليها و للتخلص منها ..نريد حلولا للنهوض بقسمنا.. أفكار جديدة.. مثلا مسابقات .. تعلم أحكام التجويد مباشرة..تفسير السور التي نحفظها.. من الأخر القسم محتاج نشاط جديد وليس فقط الاستظهار.. أرجوكم ساعدوني... لأني بصراحة اصبحت أفكر جدياا في اعتزال النت.. والاشراف بصفة خاصة ..
فياريت تتقبلو كلماتي البسيطة لاكنها صادقة لأنها نابعة من القلب.. وأفكاري المبعثرة.. وأرجو أن أجد تفاعلكم .. فأنا فعلا أحتاجه وبشدة.
محبتكم في الله
منيبة إلى الله..
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 297.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 296.19 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.58%)]