|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
يا هلا بيكى يا تيتة
سلامتك والله شو مالك؟؟؟ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
من راح يعملنا الغداء اليوم
أشوفكم إذا جاء وقت الغداء نمتوا ليه ما فيه أحد يعرف يطبخ وإلا ما ودكم تعملوا شيء أنا جوعان وصبري نفذ من الجوع فياليت تعجلون علينا بالغذاء أنا رايح للسوبر ماركت راح أجيب شوية أغراض وراح أرجع بسرعة والتيته وش صار عليها ؟!!!!
__________________
صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم -*-*- أكثروا من قول :: لا حول ولا قوة إلا بالله :: فإنها كنز من كنوز الجنة -*-*- أكثروا من الإستغفار فإنه ينجي من العذاب بإذن الله تعالى
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اني رح اجهز الاكل بس بس اريد وحده شطوره تساعدني لان عائلتنه كبيره ما تكفي بس وحده تطبخ صح؟؟؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اني رح اجهز الاكل بس بس اريد وحده شطوره تساعدني لان عائلتنه كبيره ما تكفي بس وحده تطبخ صح؟؟؟ يا ابو يوسف محتاجين
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
صح عليك
لكن مين راح يساعدك الكل نايم روحي صحيهم من النوم وقولي لوحدة من الأخوات تساعدك أنا راح أجهز الصحون على الطاولة
__________________
صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم -*-*- أكثروا من قول :: لا حول ولا قوة إلا بالله :: فإنها كنز من كنوز الجنة -*-*- أكثروا من الإستغفار فإنه ينجي من العذاب بإذن الله تعالى
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يلا يا عيالي
اريد الدواء مين الاي رايح ياعطيني الدواء وينكم يا اولاد يا بنات؟؟؟؟
__________________
![]() اللهم اني اسالك الفرودس الاعلى من الجنه اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنياء والاخرة اللهم اوسع لي في قبري مد بصري
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أخيرا رجعت أسف على التأخر معلش خلصنا بناء أخي متأخر وسوف أوافيكم بالتفاصيل وأظنكم أنكم لم تأكلو المثلجات وين اللي كانت عاوزاها بالشوكالاته والي عاوزاها بالفراوله سلامتك أختي بماذا ابتلاك الله من الأمراض؟؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
انا اديكى الدواء يا مرمرتى اوكى
علشان اخذ فيكِ ثوااااااااااااااااب و ادعى لى كام دعوتين حلوين يا جدتى ^ــ^ ومبارك لأخيك يا نبهان يلا لو سمحت انا عايزة ايس كريم بالشيكولاتة ومشكورين
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يبارك فيكي وسوم ويرزقكك بابن الحلال المتدين اللي يصونك اتفضلي ![]() بالهناء والشفاء وإن شاء الله تعجبك وتبقي تسيبي لي قطعة من البسكويت |
|
#10
|
||||
|
||||
|
نبهاااااااان ,, أنا شريت آيس كريم بالفانيليا ولا شفتها في الثلاجة
وين راحت ,, ما تقولي
__________________
صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم -*-*- أكثروا من قول :: لا حول ولا قوة إلا بالله :: فإنها كنز من كنوز الجنة -*-*- أكثروا من الإستغفار فإنه ينجي من العذاب بإذن الله تعالى
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |