هل لديك الجرأة للأجابة؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730002 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079043 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 875 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 23-02-2006, 11:17 AM
مرهف مرهف غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 121
هل لديك الجرأة

هل لديك الجرأة للإجابة دعنا نرى


((
لماذا يصعب علينا قول الحقيقة
))


بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل؟؟؟؟؟


. . .
لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي
. . .



ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟


لماذا نسهر الليل كل يوم من اجل مباراة في كرة قدم او مشاهدة فيلم او مجالسة صديق



ولا نسهر بقراءة القران او الصلاة



لماذا نستيقظ مبكرا من من اجل العمل



ولا نستيقظ من اجل صلاة الفجر



لماذا نخشي مراقبة الناس




و لا نخشي مراقبة الله



لماذا ننفق الاموال الكثيرة للمتع و الرحلات مع انها زائلة




ونبخل بالصدقات علي الفقراء مع انها باقية


. . .
لماذا

يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين
. .



ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء ؟؟؟؟؟



. .
لماذا نقول أننا نحب الله
. .



ونحن نعصيه . . ؟؟


ونقول أننا نكره الشيطان




ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤسنا لجنده


لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال . . . ديني



ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر ؟؟؟؟؟



لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية . . . التي تتحدث عن الأمور الدينية
. . .


ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية ؟؟؟؟؟



لماذا نحب سماع الأغاني بسياراتنا. . . . . . . ؟؟




! ! !
ونكره سماع القرآن فيها
. . .

لماذا نرى أن المساجد أصبحت مهجورة




. . . . .
وأن المقاهي والإستراحات والملاهي أصبحت عامرة ؟؟؟؟؟



!
لماذا لا نحب الذي ينصحنا ويريد لنا الجنة. . ! ؟؟؟ ونبتعد عنه




ونحب الذي يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا فقدناه نبحث عنه ؟؟؟




لماذا نذكر عيوب الناس



وننسى عيوبنا



لماذا نبكي من اغنية صد وهجر ولوعة




ولا نبكي من خشية الله



لماذا نغضب إذا أنتهكت حرماتنا ولو بكلمة. . ؟؟




! ! !
ولا نغضب من إنتهاكنا لحرمات الله
. . . . . . . . ! !


فكر بالأمر


هل ستفكر فيما قرأت ملياً ؟؟

هل ستحاول أن تغيّر حالك . . ؟؟




أم ستكون امعة وتقف ببغاءاً تردد وتتبع غيرك ولا تعرف ان تقود أحداً حتى نفسك



وهل سترسل هذه الرسالة لأصدقائك ؟؟؟؟؟


أم أنك ستتجاهلها وتعاملها كأي

رسالة دينية أخرى ؟؟؟






ضع شيئاً واحداً في بالك فقط هو أن

الله يراقبك

وستموت وحدك

وسوف تسأل وحدك

وستبعث وحدك

وستدخل الجنة أو النار وحـــــــــــدك

فمالك ومال للناس

ماذا يفعلون

إنج بنفسك


فطالما حرصت فيما فات أن تلبي رغبات نفسك

فمؤكد لو ان نفسك تتحدث لقالت

أرجوك لا تلقيني في النار


دعنا نر إن

كان باستطاعة الشيطان أن

يتصدى لشيء كهذا هذه المره

عندما تصلك هذه الرسالة ، قم بالدعاء

للشخص الذي أرسلها لك

لن يكلفك الدعاء شيئاً بل سيأتيك

بالثواب الجزيل

فهناك ملك إذا دعوت لاحد بظهر الغيب

:
ردد وراءك وقال

ولك مثل ذلك


فهل ستفعل . . ؟؟


ولا تنس أن تعيد إرسال هذه الرسالة فتكون كصدقة جارية

لجميع أصدقائك ، ليقوموا بالدعاء لك

دعنا نستمر بالدعاء لبعضنا البعض





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه



وصلتني عبرالايميل وحبيت انقلها لكم


،،،


__________________

المهموم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 286.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 284.57 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (0.60%)]