الزيوت الطبيعية وفوائداها العديدة - ملتقى الشفاء الإسلامي
القرآن الكريم بأجمل الأصوات mp3 جديد الدروس والخطب والمحاضرات الاسلامية الأناشيد الاسلامية اناشيد جهادية دينية اناشيد طيور الجنة أطفال أفراح أعراس منوعات انشادية شبكة الشفاء الاسلامية
الرقية الشرعية والاذكار المكتبة الصوتية

مقالات طبية وعلمية

شروط التسجيل 
قناة الشفاء للرقية الشرعية عبر يوتيوب

اخر عشرة مواضيع :         شرح كتاب فضائل القرآن من مختصر صحيح مسلم للإمام المنذري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 187 )           »          مختارات من تفسير " من روائع البيان في سور القرآن" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 117 - عددالزوار : 28425 )           »          مجالس تدبر القرآن ....(متجدد) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 175 - عددالزوار : 60031 )           »          خطورة الوسوسة.. وعلاجها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          إني مهاجرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الضوابط الشرعية لعمل المرأة في المجال الطبي.. والآمال المعقودة على ذلك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          السياسة الشرعية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 30 - عددالزوار : 819 )           »          صناعة الإعلام وصياغة الرأي العام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من تستشير في مشكلاتك الزوجية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          فن إيقاظ الطفل للذهاب إلى المدرسة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-06-2019, 05:51 PM
saamaar saamaar غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2019
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي الزيوت الطبيعية وفوائداها العديدة

الزيوت الرئيسية هي سوائل عالية التركيز مصنوعة من الأوراق والسيقان والزهور واللحاء والجذور أو مكونات أخرى من النبات. غالبًا ما يحتوي الروائح الزيوت الرئيسية التي من الممكن أن تقدم مزايا صحية مثل تخفيض الاضطراب وتنقيح الدورة الدموية من خلال المنبهات الحسية الرائحة، من الممكن أن تعاون الزيوت الرئيسية في دواء بعض الحالات ، مثل الصداع أو الصداع النصفي. الزيوت المتغايرة تقدم مزايا غير مشابهة. كما أنها توفر مزايا دون وجود كشوف طويلة من الآثار الجانبية التي من الممكن أن تصاحب العقاقير الموصوفة للصداع والصداع النصفي. بعض الزيوت الرئيسية من الممكن أن تقلل من الإجهاد ، والتي من الممكن أن تخفف من صداع الاضطراب ، أو تخفف الوجع، لاستعمال الزيوت الرئيسية ، يلزم تخفيفها في زيت ناقل مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو . أضف 5 قطرات إلى 1 أوقية من زيت الناقل. يلزم ألا يتم تنفيذ الزيوت الرئيسية على الفور على البشرة أو تناولها.

زيت النعناع
زيت النعناع هو واحد من الزيوت الرئيسية الأكثر استعمالًا لمداواة الصداع أو الصداع النصفي. أنه يتضمن على المنثول ، والتي من الممكن أن تعاون العضلات على الراحة والسُّكون وتخفيف الوجع. من المعتقد أن استعمال زيت النعناع المخفف على الفور في المعابد من الممكن أن يعاون في تخفيف الوجع من كل من صداع الاضطراب والصداع النصفي.
أسلوب استعمالها
تمييع النعناع بزيت ناقل آخر ، مثل زيت جوز الهند ، وتنفيذه على المعابدز

زيت إكليل الجبل
يتضمن زيت إكليل الجبل على خواص قوية مضادة للالتهابات ومسكنات للألم. يتم استعماله في الطب الشعبي لمئات الأعوام بهدف التقليل من الإجهاد وتخفيف الأوجاع وترقية الدورة الدموية ، الأمر الذي يعاون جميعًا في دواء الصداع. حتى وجدت واحدة من الدراسات أن زيت إكليل الجبل ساعد في مظاهر واقترانات الانسحاب . كما أنه يعاون على تخفيض صعوبة النوم واسترخاء العضلات ، والتي من الممكن أن تعاون في الصداع.
أسلوب استعمالها
لاستعمال زيت إكليل الجبل ، تَستطيع تدليك المساحة المصابة ببضع قطرات من زيت إكليل الجبل المخلوط بزيت ناقل مثل زيت جوز الهند. يُعتقد أيضًا أن رائحة زيت إكليل الجبل ، مثل التنفس في الرائحة من جلدك أو في حمام مرتفع الحرارة ، من الممكن أن توفر تخفيفًا للألم.

زيت اللافندر
يشيع استعمال زيت اللقافور الرئيسي للتخفيف من الاضطراب والاسترخاء. هناك أيضًا دليل قوي على أن الخزامى من الممكن أن يعاون في دواء الصداع والصداع النصفي.
من الممكن أن يعاون التنفس في الرائحة من زيت اللافندر الرئيسي على الإدارة الحادة لصداع الأخت. وجدت واحدة من الدراسات أن الناس أبلغوا عن هبوط عظيم في الوجع عقب خمسة عشر دقيقة لاغير من استنشاق زيت اللافندر.
أسلوب استعمالها
تَستطيع وضع زيت اللافندر المخفف على البشرة ، أو استعمال موزع الزيت ، أو إضافة الزيت المخفف إلى حمام دافئ للاستحواز على فوائده.

الأوكالبتوس او زيت الكافور
إذا كانت الصداع ناتجة عن مشكلات الجيوب الأنفية ، فقد تصبح زيوت الأوكالبتوس الرئيسية أفضل صديق لك. سيفتح ذلك الزيت الممرات الأنفية ويمسح الجيوب الأنفية ومن الممكن أن يعاون في تخفيف إرتباك الجيوب الأنفية الذي يسبب الصداع.
ووجدت واحدة من الدراسات أيضًا أن خليطًا من زيت النعناع وزيت الأوكالبتوس والإيثانول يوفران آثارًا مريحة لكل من العضلات والذهن ، الأمر الذي قد يعاون في تهدئة الصداع.
أسلوب استعمالها
تَستطيع وضع قطرة من زيت الأوكالبتوس على زيت ناقل وتنفيذه على الصدر للمساعدة في إزاحة الجيوب الأنفية ، أو إضافة بضع قطرات إلى الماء الشديد الحرارة والتنفس في البخار.
وتعمل هذه الزيوت علي تحفيز انتاج الكولاجين للبشرة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

 

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 51.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 49.93 كيلو بايت... تم توفير 1.91 كيلو بايت...بمعدل (3.68%)]