هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى.. - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 850 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-06-2013, 05:00 PM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

كلام صواب

ان الله رحيم رحمان
وهذه الدنيا ماهي الا اختبار ويجب ان نجتازه بعلامة 100 بالمئة
__________________


مسلمة..• مسلمة♦ مسلمة• وساموت مسلمة باذن الله





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-06-2013, 05:09 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

أرى هنا في ملتقى الشفااء اخواات يعجز اللسان على شكرهم لاهتمامهم بنا
فلا يسعنا إلا أن ندعو لهم
تاكدوا أنكم منهم
( لمسة حنان.. صلي على خير البشر)
كلما أجدكم متواجدون أبتسم
لأني أعرف أنكم بخير
__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-06-2013, 05:10 PM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

اه كم قلبك ابيض ياصديقتي الغالية كم احبك في الله وانتي ايضا يعجز اللسان كيف يصفك
__________________


مسلمة..• مسلمة♦ مسلمة• وساموت مسلمة باذن الله





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-06-2013, 05:12 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

شكرا لكـ اختي اتعبها الزمن ...
نحن هنا اهلك واحبابكـ
وهدا واجبنا ..
__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-06-2013, 05:14 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-06-2013, 05:14 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-06-2013, 05:15 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-06-2013, 05:20 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-06-2013, 05:21 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..


هل هذه المقولة صحيحة
برأيي ليس دائمااا
__________________


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-06-2013, 05:22 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 93.89 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 87.98 كيلو بايت... تم توفير 5.91 كيلو بايت...بمعدل (6.29%)]