الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره) - الصفحة 5 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-05-2013, 11:13 AM
flower3 flower3 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: في الشفاء
الجنس :
المشاركات: 455
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada1000 مشاهدة المشاركة
انا لما استعملت قطران الاميركي من اول اسبوع حسيت بالفرق ..وكنت مندهشة لهذه
السرعة ...
بس بدي اقول لك شي
كل شخص يختلف عن الثاني من حيث الاستجابة...بس القطران هو اقوى علاج والانجح...
وكمان نوعية القطران تختلف عن الثاني و في شرح مطول بالمنتدى عن انواعه...
وعميد الشرح الاخ ايهاب ....
ونصيحة تعامل مع القطران بامل ولا تتوتر ...امشي على برنامج وان شاء الله ...اكيد الشفاء ات ...
بس على قد ما تقدر رطب جسمك كتير بعد القطران ....
عليك باوكسيد الزنك مع الفازلين كتير مهم...
واتمنالك الشفاء العاجل
شكرا لمتابعتك، أنا مشكلتي في عملية الترطيب حيث أدهن القطران ليلا وفي الصباح أغسله ثم أنطلق إلى عملي ولا يوجد لدي وقت لأدهن بمرطب وأيضا بالكاد أدهن القطران وهنا تكمن المشكلة نسأل الله الشفاء لكل المسلمين ولنا خاصة.
__________________
لا إله إلا الله محمد رسول الله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-05-2013, 12:52 AM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

الف سلامة عليك جوجو
بس ليش تعبت لما استخدمت خلطة الرومي ؟؟؟؟
ما هي كلهامن الاعشاب ,,,,
ما بعرف اظن قلت انها للمس ...كمان تستعمل؟
خبريني ...اتمنالك الشفاء العاجل
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17-05-2013, 04:27 AM
تقى تقى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: ////
الجنس :
المشاركات: 93
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada1000 مشاهدة المشاركة
الف سلامة عليك جوجو
بس ليش تعبت لما استخدمت خلطة الرومي ؟؟؟؟
ما هي كلهامن الاعشاب ,,,,
ما بعرف اظن قلت انها للمس ...كمان تستعمل؟
خبريني ...اتمنالك الشفاء العاجل
الله يسلمك ندوش// هاي الاعشاب بتفضح العارض اللي بالجسد وبتأذيه لو كانت الاصابه سببها
روحي ( مس /عين / حسد / سحر ) مشكوره على السؤال والله يشفينا جميعاً .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-05-2013, 03:36 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفانس مشاهدة المشاركة

احترقت واصبح جلدي رمااااااااااااد اسوووود محترق

كأني مستخدم قطراااااااان بنسبة 20000 % والله يا اخواني

الصدفيه اما حسد او سحر او عين
مو انت قبل كذا قلت انه احترق من القطران الحين بعد من السدر

الله يعينك و يشفيك
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-05-2013, 07:49 PM
moi moi غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: https://t.me/pump_upp
الجنس :
المشاركات: 397
الدولة : Philippines
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

نسأل الله أن يتم علينا و عليكم بالشفاء آمين
بخصوص هذه الخلطة من الأفضل تضيفو لها قراءة سورة البقرة
و باذن الله تنامون مرتاحين
بالتوفيق للجميع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-06-2013, 06:35 PM
ayahamdy ayahamdy غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 32
الدولة : Egypt
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

ممكن سؤال اخت تقى هل خلطه الرومى بتستخدم لمدة سبع ايام فقط ولا بيكون فيه استمراريه عليها ياريت تفيدينا وربنا يتمم شفاكى على كل خير
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-06-2013, 08:55 PM
تقى تقى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: ////
الجنس :
المشاركات: 93
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

مافيه مشكله من الإستمرار عليها على ان تكون وتر والافضل ماتتعدى فترة الاستعمال 21 يوم متتابعه لان الشب الابيض شوي حار على الجلد قد تتحسسين من كثرته .. الله يشفينا جميعاً
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-06-2013, 12:05 AM
ayahamdy ayahamdy غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 32
الدولة : Egypt
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

حبيت استفسر هل بتظهر نتيجه فى خلال الاسبوع الاول
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-06-2013, 02:49 AM
تقى تقى غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: ////
الجنس :
المشاركات: 93
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

ممكن من أول إستخدام
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22-06-2013, 12:30 PM
ayahamdy ayahamdy غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 32
الدولة : Egypt
افتراضي رد: الحمد لله الي هداني للعلاج ( لا قطران ولا غيره)

شكرا ليكى كتير يا تقى ويارب يفرح قلبك بشفاكى التااااااام ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 90.70 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 84.78 كيلو بايت... تم توفير 5.93 كيلو بايت...بمعدل (6.54%)]