جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات) - الصفحة 6 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2011, 08:22 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,623
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

أكد الروائي الدكتور يوسف زيدان نائب رئيس مكتبة الإسكندرية أنه كان حتى صباح يوم الأربعاء يقول إنه يجب إعطاء مبارك فرصة (مائة يوم) للانزواء.

وأضاف زيدان، في رسالة عبر حسابه على فيسبوك، ''وبعد ما رأيته يوم الأربعاء أثناء وجودي بمظاهرة محطة الرمل، أقول جازماً: لا فائدة ترجى، مادام مبارك في الحكم''.

وتجري الآن في وسط القاهرة اشتباكات دامية بين المتظاهرين المؤيدين للرئيس مبارك والمناهضين له، أسفرت عن وقوع عدد غير معلوم من الجرحى.
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #2  
قديم 02-02-2011, 08:23 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,623
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

بي بي سي مسؤول امريكي رفيع لرويترز

مقرب من مبارك هو من سمح للموالين لمبارك بدخول ميدان التحرير

__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #3  
قديم 02-02-2011, 08:34 PM
الصورة الرمزية esteghfar2
esteghfar2 esteghfar2 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج مرض السمكية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 815
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

واضح يا أخي أنك لاتريد أن تستمع إلا لنفسك فقط
وواضح أن النقاش معك لا يجدي
__________________


في زحمة الحياة واختلاط المفاهيم وتغير النفوس لاتنس أن لك رب كريم خلقك وهو أعلم بك فارتمي بين يديه باكيا...ولن يخذلك أبــــــــدا


  #4  
قديم 02-02-2011, 08:35 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

ياسيدي شبكات الاخبار هذه لا تعيش في مصر ..
يا اخي فارس اللواء ..
اللي ماتوا في الميدان ماتوا عشان بنتك تتربى في ظروف احسن ..
واللي حضرتك بتعمله هو انك بتبعتر دمهم ..
عشان تاخذ بحقهم لازم الوضع يهدى ..
لازم نكف عن التهليلات اللي ما لها رجا

مطالبنا تحققت ..فلما عصبية الجاهلية الاولى ..
يا اخ فارس ..ادعو معي لا لمظاهرات يوم الجمعه .. هنعمل سلمي ونصلح البلد ..
ودورك المؤثر ليس في نقل الاخبار من هنا وهناك وانما دورك في صنع الخبر ..

الله رقيب عليك ..اصنع الاصلاح والخير ..
ولا تكن ممكن يوقظها ..
  #5  
قديم 02-02-2011, 08:35 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,623
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

R.N.N | شبكة رصد عاجل || البيت الأبيض : وقت التغيير في مصر حان


R.N.N | شبكة رصد عاجل || البيت الأبيض : اذا كانت الحكومة المصرية تقف وراء أعمال العنف فيجب أن تتوقف

__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #6  
قديم 02-02-2011, 08:37 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

ما شاء الله ..البيت الابيض نصير المستضعفين ؟؟؟؟

لما هذا التغييب ؟؟
ابنتك تريد اب صالح ومصلح يا استاذي ..فكن لها كذلك
  #7  
قديم 02-02-2011, 08:38 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,623
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

اختنا الفاضله شروق يبدو ان هناك خلاف في التصورات، فليبقي كل خلاف في مكانه، المهم كلنا مصريون وكلنا نريد الخير لمصر.

وما نفعله الان هو من أجل مستقبل أفضل لابنائنا

فقط اناشد فيكي حبك لوطنك ولأهلك، هل تأتمنين نظام كهذا علي حياتك وعلي اسرتك؟؟؟يااختي لقد استعمل نظام الدكتاتور مبارك جميع ادواته لارهاب الناس وقد فشل وها هو ينهار ولا نصير له الان فالكل تخلي عنه حتي حلفائه الامريكان...

لم يبقي الا ان يقضي عليه الشعب وسيحدث ذلك باذن الله
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #8  
قديم 02-02-2011, 08:57 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس اللواء مشاهدة المشاركة
اختنا الفاضله شروق يبدو ان هناك خلاف في التصورات، فليبقي كل خلاف في مكانه، المهم كلنا مصريون وكلنا نريد الخير لمصر.

وما نفعله الان هو من أجل مستقبل أفضل لابنائنا

فقط اناشد فيكي حبك لوطنك ولأهلك، هل تأتمنين نظام كهذا علي حياتك وعلي اسرتك؟؟؟يااختي لقد استعمل نظام الدكتاتور مبارك جميع ادواته لارهاب الناس وقد فشل وها هو ينهار ولا نصير له الان فالكل تخلي عنه حتي حلفائه الامريكان...

لم يبقي الا ان يقضي عليه الشعب وسيحدث ذلك باذن الله
الاختلاف في التصورات ..لن يضير ..لانه لا يفترض التطابق في التصور
ونتفق ان كلنا مصرين ونتفق على مصلحة بلدنا
ان كنت لا نريد النظام ونريد تعديلات دستورية ونريد محاكمة الفاسدين ..
فحياك وهو ما فعله دماء ولادنا في التحرير ..
ولو السلطة الانتقالية ستكون 6 شهور فمدة الرئيس ستكون كذلك ..
والعادلي مشي ..انتهى ونطلب على الفيس بوك محكاكمته ..
سيزولون ونزول وتبقى بلدنا ..
ارجوك لعمل لصالح بلدنا ..
ان كان حلفائه الامريكان تخلوا عنه ..فلا تناصرهم انت الان ..
سيرحل ..بما له وما عليه ..سيرحل وينتهي الامر في نهاية المدة ..
  #9  
قديم 02-02-2011, 09:00 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,623
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الاجزجي مشاهدة المشاركة
الاختلاف في التصورات ..لن يضير ..لانه لا يفترض التطابق في التصور
ونتفق ان كلنا مصرين ونتفق على مصلحة بلدنا
ان كنت لا نريد النظام ونريد تعديلات دستورية ونريد محاكمة الفاسدين ..
فحياك وهو ما فعله دماء ولادنا في التحرير ..
ولو السلطة الانتقالية ستكون 6 شهور فمدة الرئيس ستكون كذلك ..
والعادلي مشي ..انتهى ونطلب على الفيس بوك محكاكمته ..
سيزولون ونزول وتبقى بلدنا ..
ارجوك لعمل لصالح بلدنا ..
ان كان حلفائه الامريكان تخلوا عنه ..فلا تناصرهم انت الان ..
سيرحل ..بما له وما عليه ..سيرحل وينتهي الامر في نهاية المدة ..
هم لن يحاكموا أي فرد تورط في دماء الشعب، الشعب الان يغلي اختنا يرجي مراعاه الظروف التي يمر بها..

الشعب يريد افعالا لا اقوالا
الشعب يريد انهاء حاله الطوارئ
الشعب يريد حل المجالس النيابيه
الشعب يريد دستورا جديدا

كل هذا لم يحدث، وهذا يدل علي نيه سوء من النظام تجاه الشعب
فقط الذي يحدث الان عمليات غسيل دماغ من الاعلام المصري لكي تنفض الثوره، وساعتها لن نحصل علي شئ
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #10  
قديم 02-02-2011, 09:04 PM
وحش فلسطين وحش فلسطين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 287
الدولة : Palestine
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

نفسي والله ان اكون الان معكم يا رجال الكنانة ربنا معاكم وا الله يقويكم ونصر الله قريب كل شعوب العالم معكم والله وكلهم بيدعولكم ربنا يقويكم وتزاح الغمة هنكم با القريب العاجل
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 115.68 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 109.86 كيلو بايت... تم توفير 5.81 كيلو بايت...بمعدل (5.02%)]