للبنات فقط - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732199 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081437 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2010, 05:58 PM
الصورة الرمزية تل الاسلام
تل الاسلام تل الاسلام غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مكان الإقامة: قلعة المجاهدين وحدة الاستشهادين (غزة)
الجنس :
المشاركات: 568
الدولة : Palestine
10 للبنات فقط

لا حول و لا قوة إلا بالله..*

*البنطال الضيق..*


*و الكت..*

*و القصير..*

*و الشفاف..*

*لمـــــــــــــــــاذا.؟!*


*ما مفهومك أختاه للمحرم..!*

*هل تلبس الأمر عليك فما عدت تفرقين بين زوجك و غيره..!*

*و إذا كنتِ غير متزوجة حتى الآن..*

*فلمـــــــــاذا تئدين الحيــاء..!*

*هل تجهلين حكم فعلك..؟!*

*أم تتجاهلين..*

*أم زين الشيطان عملك..*

*أين دينك..*

*حياؤك..؟؟؟*

*عجبي والله من تلك التي نُصحت و علمت الحكم ثم هي تصر على فعلها !!!!*

*تساهلاً..!*

*لا أدري..*

*أخذتها العزة بالإثم ..!*

*ربما..*

*لكن الذي أعلمه أنه لا زال هناك من هي على هذا الأمر رغم التحذير و النصح..!*

*تتجاهل شرع رب العالمين ثم نسمع الصرخات المكتومة…زنا المحارم..أنقذونا..!*

*يقول أحد المتخصصين: *

*((الخطاب اليك أيتها الأم والأخت والقريبة والمحرم .. *

*ان معظم الذي وصل الينا من رجل او شاب يشتكي بتحريك شهوته لمحارمه من النساء
انما كانت شكواه وتعليله *

*للاسباب دائما لا يخرج عن ان تلك المحرم لم تراعي في لباسها الحياء والعفة
فكانت سببا في اغوائه فهلا وعيتنّ هذا *

*جيدا ؟؟؟؟؟*

*لماذا تحبين إبراز المفاتن أمام المحارم الرجال ؟؟؟*


*هل هو جهل بالحكم الشرعي : وظناً منك – أماً او اختاً او غير ذلك ان التكشف
امام الرجال *
*المحارم ليس فيه حدود او ضوابط ..*

*فاطلقت لنفسك العنان ؟؟؟ *

*أم هو براءة او سذاجة او عدم القاء بال للامر ؟؟؟؟ *

*أم هو تعمد ( وهذا بلا شك قليل ونادر ) ولكن ربما سببه عدة امور واسباب منها -
*
*مرض نفسي او عاطفي
او اجتماعي
او **جنسي شهواني او مس شيطاني او ما شابه ذلك*




*وعلاج هذه الحالات سهل ميسور *


*فالاولى جاهلة:

نعلمها الحكم الشرعي والذي يحرم على المرأة ان تبدي لمحارمها*
*شئ من عورتها عدا ما يظهر عادةً في *
*بيتها، الكفين ، القدمين ، الوجه ، الشعر ، موضع القلادة من النحر ، *
*القرط من الأذن ، مواضع الزينة التي تظهر عادةً، *

*وأوضح الأدلة على ذلك .. قول الله تعالى : *

*{وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ



فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا ….الآية)

*


*والثانية ساذجة:

نروي لها من قصص القدوات الكريمات العفيفات ونعلمها وننبهها …*


*اما الثالثة:

فنبحث في حالتها ولا ندعها هكذا فان كانت ممسوسة بمس شيطاني*
*يحثها على الرذيلة مع المحارم *

*عالجناها باذن الله وان كانت مريضة نفسيا عرضناها على المؤتمنين وهكذا ،*
*وان كانت مريضة جنسيا وبحاجة للعفاف *

*اعففناها وبحثنا لها وزوجناها ))*


*
نصيحتي لك أختي..*


*إلزمي الحيــاء و الحشمة..*

*و نصيحتي لك أيتها الأم..*

*إذا لم تسعفك الشجاعة في نصح ابنتك..*

*فأرجو أن لا تقفي في وجه الخير لها..*

*و اسمحي لها أن تقرأ هذه الكلمات..*

*فهي لها..من قلب محب..*

*و أعلم أنه ثمة الكثيرات بحمد الله لا زالت حافظة لحياءها و دينها .. رغم صغر
سنها ! *

*
فلتكوني أخيتي الغالية منهم ..*

*و لنضف إلى ركب المحتشمات المحافظات واحدة ..*

*هي: ( أنتِ )..*


__________________



بكيت وهل بكاء القلب يجدي؟ *** فراق أحبتي وحنين وجدي!!


فما معنى الحياة إذا افترقنا؟؟ *** وهل يجدي النحيب فلست أدري!!


فلا التذكار يرحمني فأنسـى *** ولا الأشـواق تتـركني لنومي


فراق أحبتي كم هزّ وجدي *** وحتى لقائهـم سأظـل ابـكي!!
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-05-2010, 08:04 PM
الصورة الرمزية نهر الكوثر
نهر الكوثر نهر الكوثر غير متصل
مشرفةواحة الزهرات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: عابرة سبيل بلا عنوان
الجنس :
المشاركات: 7,794
افتراضي رد: للبنات فقط

جزاك الله خير
__________________
اللهم احفظ جميع المسلمين وامن ديارهم
ورد عنهم شر الاشرار وكيد الفجار
وملأ قلوبهم محبة لك وتعظيماً لكتابك
وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنات, فقط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.36 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.23 كيلو بايت... تم توفير 2.13 كيلو بايت...بمعدل (3.92%)]