لماذا الحكومة لحد الان لم توجه اصابع الاتهام للقوات الأمريكية ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 68 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 76 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 60 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 67 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2010, 11:35 PM
جراح الوطن جراح الوطن غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 12
الدولة : Iraq
افتراضي لماذا الحكومة لحد الان لم توجه اصابع الاتهام للقوات الأمريكية ؟


لماذا الحكومة لحد الان لم توجه اصابع الاتهام للقوات الأمريكية ؟
في كل مرة يحصل فيها انفجار تتسارع القنوات الفضائية والصحف الرسمية والاذاعات العالمية لتصور لنا
القضية عبارة عن تدخلات خارجية عربية وصراعات احزاب وميلشيات وائتلافات سياسية عراقية فقط
من دون ان تتهم قوات الاحتلال وتشركها بالتفجيرات والمفخخات والازمات السابقة والحالية
والحقيقة والواقع يشير الى غير ذلك فالامريكان والايرانيون لهم الحظ الاوفر والنصيب الاكبر من هذه الازمات الافتعالية
حتى اضحت الحكومات العراقية سواء الانتقالية منها او البرلمانية تتجنب ذكر اسم الاحتلالين عند كل انهيار امني
او انفجار يحصل في العاصمة العراقية وباقي المدن الشمالية منها او الجنوبية متذرعين بالتدخلات الخارجية التي تريد زعزعة الامن وهي قصيدة حفظها قادة الاجهزة الامنية
وهذا الانحياز والانهزام من ذكر الحقيقة يُددل ويثبت عمالة حكومتنا الخضراوية
ولانعرف هل صحيح ان هذه المفخخات والتفجيرات هي سيارات واحزمة ناسفة ام طيارات امريكية
حتى وان تبت كونها طيارات فلديهم برلمانيون لايجحدون الخبزة والامتيازات والرواتب الامريكية
الجندي المجهول
</b></i>


 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 42.28 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 40.68 كيلو بايت... تم توفير 1.60 كيلو بايت...بمعدل (3.78%)]