الدور الايراني الخطير في الانتخابات العراقية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 690 )           »          محـاربة الفسـاد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          أهمية دور الأسرة في التربية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          المعركة التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          من آذى المسلمين في طرقهم وجبت عليه لعنتهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          التحذيــر من العناد والاستكبـار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2010, 04:33 PM
لبيك يا عراق لبيك يا عراق غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 58
افتراضي الدور الايراني الخطير في الانتخابات العراقية


الى اي درجة وصلت العماله لدى الساسه المتبرقعين بالدين وهل اصبح التجاهر بالخيانه والتبعيه والعماله لايران هي حسنة لاتضر معها سيئه وماذا اصاب الشعب العراقي هل على رؤسهم الطير فلايستطيعوا ان ينظروا جيدا لما حولهم الا يرون ساستهم قد اعلنوا عمالتهم وانصياعهم لولية نعمتهم ايران الايرون ان ساستهم مقتده والحكيم وعمار لايقرروا امر الا بوجود موجه ايراني لا اعرف هل ضاقت المدن العراقيه بهم حتى يجتمعوا بطهران وهل يحتاج من انتخب من الداخل ان يشرك دول الخارج حسب الفرض بالله عليكم الايوجد مكان في ارض الرافدين يجمعكم ايها العملاء والله لو اجتمهتم بحدائق الزوراء وامام اقفاص الحيوانات لكان اشرف لكم من تجتمعوا مع ذئاب ايران التي نهشت لحوم ابناء العراق

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 41.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 39.77 كيلو بايت... تم توفير 1.61 كيلو بايت...بمعدل (3.88%)]