حديقة حيوانات في الارجنتين غريبة و عجيبة جدا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 6 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1327 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 889 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-08-2009, 05:50 PM
الصورة الرمزية سمير القران
سمير القران سمير القران غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: algere
الجنس :
المشاركات: 1,151
الدولة : Algeria
Cool حديقة حيوانات في الارجنتين غريبة و عجيبة جدا

حديقة حيوانات تم افتتاحها جديدا في الارجنتين قرب العاصمة بوينس ايرس و يتمكن الزوار من أن يلاعبوا صغار الحيوانات، لكن كما هو واضح في الصور ليست هناك أية احتياطات أمنية في الحديقة.

و يجب التذكير بأن المنظمات المدافعة عن حقوق الحيوان استنكرت عمل هذه الحديقة و طلبت من السياح عدم زيارتها، و قد أثبتت التجارب انه لايمكن توقع تصرفات الحيوانات الوحشية،

وانه يمكن وقوع حادثة في أي وقت من الأوقات.

ما هو رأيكم هل هم مجانين ام محبين للحيوانات؟؟؟


























انصح اعضاء المنتدي يزوروها
و ياخدونى معاهم


منقووووول
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-08-2009, 09:57 AM
بنت العز ما تنهز بنت العز ما تنهز غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: يعنے السراحہ إذا قلت بتزورونا.؟؟.<.تحقيق ؟.>.جمهوريہ ..إقليم الجنوب.
الجنس :
المشاركات: 3,949
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حديقة حيوانات في الارجنتين غريبة و عجيبة جدا

يااااااااااااا الله كيف يلمسون الاسد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد مجانين
__________________

آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-08-2009, 01:32 PM
الصورة الرمزية قسامية غزه
قسامية غزه قسامية غزه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: هناك في جامعتي.....بين كتبي وأوراقي
الجنس :
المشاركات: 3,882
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حديقة حيوانات في الارجنتين غريبة و عجيبة جدا

شكرا كتير أخى على الموضوع
بارك الله فيك
يا ويلى شو قلبهم اقوى يا اما مجانين
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-09-2009, 03:28 PM
الصورة الرمزية سمير القران
سمير القران سمير القران غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: algere
الجنس :
المشاركات: 1,151
الدولة : Algeria
افتراضي رد: حديقة حيوانات في الارجنتين غريبة و عجيبة جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بارك الله فيكم جميعا علي مروركم الطيب
اسعدكم الله في الدنيا والاخرة
لا اله الا الله


لا تحزن على ما في الحياة فما خلقنا فيها

إلا لنمتحن ونبتلى
حتى يرانا الله .. هل نصبر؟
لذلك..هون عليك.. ولا تتكدر
وتأكد بأن الفرج قريب
فإذا اشتد سواد السحب .. فعما قليل ستمطر




سمير القران





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-09-2009, 06:48 AM
الصورة الرمزية غزاويةوافتخر
غزاويةوافتخر غزاويةوافتخر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 421
الدولة : Palestine
افتراضي رد: حديقة حيوانات في الارجنتين غريبة و عجيبة جدا

ما بيخافوا منها مع انها مفترسة
ماشاءالله
هه غريبة وممكن تهجم وتخدع الناس في اى وقت
طبعا احنا فى غزة ماعنا حيوانات غريبة زيها
والحمد لله

__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 65.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.77 كيلو بايت... تم توفير 3.43 كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]