دجاج مشوي ... أكلة هندية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 847 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-03-2008, 10:21 AM
amel-80 amel-80 غير متصل
مشرفة ملتقى الأمومة والطفل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 1,641
افتراضي دجاج مشوي ... أكلة هندية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

دجاج مشوي




المقادير:

600 غرام أبيض الدجاج - ملعقة صغيرة كاري غبرة - 50 غرام من الزبدة - بصلة مفرومة - 2 فص ثوم - نصف ملعقة صغيرة فلفل أحمر - علبة ياغورت طبيعي - ملح حسب الذوق - فلفلة خضراء واحدة - ملعقة كبيرة خيار طري محكوك طوليا - قشدة طرية - ملعقة كبيرة طماطم مركزة.

طريقة التحضير :-

يقطع أبيض الدجاج إلى قطع صغيرة, وأخلطها مع الكاري وضعها جانباً.

وفوق نار هادئة وضمن مقلاة مناسبة توضع الزبدة مع البصل المفروم ويتم التحريك جيداً إلى أن يتحمر البصل, فيضاف ما تبقى من الكاري, والفلفل الأحمر, والثوم, والملح, والفلفة الخضراء المقطعة إلى مكعبات صغيرة, والخيار المحكوك طولياً, والقشدة الطرية, ومن ثم اليوغورت الطبيعي مع الطماطم المركزة, وأخيراً أبيض الدجاج.

وتترك الوجبة كاملة لتطهى فوق نار هادئة لمدة 20دقيقة, ومن ثم تقدم ساخنة ضمن طبق التقديم.


ملاحظة ..
مابعرف نتائج الوصفة لأني ما جربتها بس بظن إنها لذيذة

بالهناء والشفاء .




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-03-2008, 02:57 PM
الصورة الرمزية اسدود
اسدود اسدود غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مكان الإقامة: CANADA
الجنس :
المشاركات: 66
افتراضي

اليوغورت ؟؟؟

يسلموووووا امل

ممكن نشوى الدجاج بعد الطريقه هذه بس لا نطولها على الغاز
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-03-2008, 09:34 AM
amel-80 amel-80 غير متصل
مشرفة ملتقى الأمومة والطفل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 1,641
افتراضي

صحة وهناء على قلبك أختي اسدود ..
بارك الله فيك على المرور الكريم .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.25 كيلو بايت... تم توفير 2.55 كيلو بايت...بمعدل (4.83%)]