دكتور احمد ممكن استفسار عن وظائف الكبد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-03-2006, 12:39 PM
اللاجئ الى الله اللاجئ الى الله غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: الدوحه _قطر
الجنس :
المشاركات: 3
Question دكتور احمد ممكن استفسار عن وظائف الكبد

:salam:

دكتور ابي اسأل عن ارتفاع الانزيمات في الكبد
لان احد اقاربي عنده الانزيمات مرتفعه199 وسوى تحليل التهاب الكبد الوبائي وطلع ان مافيه اي فيروس
ممكن تفسر لي سبب الارتفاع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-03-2006, 10:05 PM
اللاجئ الى الله اللاجئ الى الله غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: الدوحه _قطر
الجنس :
المشاركات: 3
افتراضي

دكتور وينك مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد يت
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-03-2006, 06:56 AM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللاجئ الى الله
:salam:
:bes:
دكتور ابي اسأل عن ارتفاع الانزيمات في الكبد
لان احد اقاربي عنده الانزيمات مرتفعه199 وسوى تحليل التهاب الكبد الوبائي وطلع ان مافيه اي فيروس
ممكن تفسر لي سبب الارتفاع
:taheya:
اخي الكريم ..........اسباب التهابات الكبد كثيرة : اهمها:
1) الفيروسات : A,B,C
2) التهاب الكبد المناعيAutoimmune hepatitis
3) التسمم الكيماوي مثل الدوائي
4) الكحول

تتطلب حالة المريض اكمال الفحوصات للامراض المقررة اعلاه ولاتنسى الاسباب المناعية بعد استثناء الفيروسات
ووافينا بالنتائج
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-04-2011, 04:14 PM
t'lm t'lm غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
مكان الإقامة: cairo
الجنس :
المشاركات: 1
افتراضي رد:سؤال هام الي دكتور احمد ممكن استفسار عن وظائف الكبد

انا اختي اسمها فاطمة ومن حوال 6 شهور تعبت ودخلت مستشفي ابو الريش وكانو لم يعرفو تشخيص حالتها فذهبت الي الكتور خالد حميد دكتور الجهاز الهضمي وبعد تحاليل واشعاعات طويلة وقامت بعمل منظار علي الكبد وايضا قامت لعمل اخذ عينة من الكبد مرتين فوجد ان يوجد عندها بؤرة علي الكبد لم يعرف اي دكتور في مصر اصل البؤرة وفي نفس الوقت عندها الطحال متضخم وتكسير في صفايح الدم ودوالي علي المرئ ونزيف وجميع الدكاترة لم تعرف مامدي حالتها وقال الدتور خالد حميده ان حالتها لم تورد عليه من قبل وليس في يده اي شي غير انها تفضل في المستشفي وهي الان خرجت لان مفيش دكتور عارف حالتها ولا عارف يعمل لها حاجة لانهم خايفين يفتحو يعملولها عمليه تنزف وتموت او يتفاجئو بشئ اخر اسفة اني طولت علي حضررتك بس من خبرة حضرتك هل هي ممكن تموت حاليا في اي لحظة؟ مع العلم انها عندها 20 سنة وفي الصف الثالث من جامعة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التهاب الكبد الفيروسي أ ( إلتهاب الكبد الوبائي ) Hepatitis A dr mohammed الملتقى الطبي 39 15-12-2009 10:38 PM
لو سمحت استفسار دكتور Poor To Allah الاورام الليفية وما يتعلق بها 1 15-12-2006 10:39 PM
دكتور لاتكشف على البطن دكتور.....جاوبني قبل اتطلّــــــــق جود...2006 الطب الباطني 7 21-09-2006 02:03 PM
استفسار ارجو من الدكتور احمد الرد سارا الطب الباطني 1 09-12-2005 10:07 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.45 كيلو بايت... تم توفير 3.07 كيلو بايت...بمعدل (5.16%)]