gateau au chocola - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147171 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 261 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-04-2007, 03:50 AM
الصورة الرمزية اماني 0777
اماني 0777 اماني 0777 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 53
الدولة : Algeria
25 gateau au chocola

-4 eufs .
- 1 verre o 'huile .
1- verre de sucre .
2- p de luvure.
-la vanille.
- 700g de farine divizer la pate en 2
- metter la confiture entie les 2 glacage

السلام عليكم اختي اماني
مشكورة على الوصفة
و انا راح اقوم بالترجمة مشان الكل يفهم و يستفيد
ان شاء الله
المقادير:
4 بيضات
كأس زيت
كأس سكر
2 اكياس خمارة كيماوي
كيس واحد من الفاني
700 غرام من الدقيق
....كان احسن لو دكرتي الطلايقة اختي
بس اظن انها متل طريقة الكيك
المهم نكمل ترجمة
نقسم الكيك من النصف و نضع طبقة من المربى
و اتنى ان اكون قد ترجمة كويس
بالهنى و الشفا
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg HCE3175_mp.jpg‏ (40.5 كيلوبايت, المشاهدات 1)

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء الروح ; 15-04-2007 الساعة 08:15 PM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-04-2007, 08:16 PM
الصورة الرمزية صفاء الروح
صفاء الروح صفاء الروح غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مكان الإقامة: في قلوبكم
الجنس :
المشاركات: 2,858
الدولة : Morocco
افتراضي

يسلمو اختي على الوصفة مشكورة ما قصرتي
في انتظار جديدك الحلو
__________________
اللهم ارحم زوجي
و
ارزقه الجنة بلا حساب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 47.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.75 كيلو بايت... تم توفير 2.19 كيلو بايت...بمعدل (4.57%)]