طريقة عمل الكيكة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147506 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729067 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078024 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 779 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 119 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الطبخ والاطباق المتنوعة ركن يختص بالماكولات والمعجنات والسلطات والحلوايات على انواعها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2019, 11:21 AM
عرووبة عرووبة غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2019
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 40
افتراضي طريقة عمل الكيكة

لا يوجد ما هو أطيب من تناول قطعة كيكة على الفطور إلى جانب كوب من الشاي الساخن، وخصوصًا أن طريقة عمل الكيك سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو المكونات.
المكونات المطلوبة:
5 بيضات
برتقالة
كوب زيت
2 ملعقة سمن
2 كوب دقيق
فانيليا
محصن كيك
بيكنج بودر
نصف كيلو سكر
طريقة التحضير:
نضع البيض والفانيليا في وعاء ونخلطهم باستخدام المضرب الكهربائي، ثم نخلط البرتقالة في الخلاط ونضيفها إليهم.
نضيف إلى المزيج السابق السكر ونعود للخلط مرة أخرى، ثم نضيف الدقيق ومحصن الكيك والبيكنج بودر ونعود لخلطهم مرة أخرى حتى يتجانس الخليط.
نحضر صينية الفرن وندهنها ببعض سمن طبخاتو، ثم نضسيف فيها الخليط.
ندخل الصينية الفرن على درجة حراراة 180 درجة ونتركها لتنضج، ثم نخرجها ونقدمها إلى جانب الشاي.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 43.81 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.16 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.77%)]