أحبك يا اعز إنسان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1214 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 797 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 200 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 15-01-2007, 09:35 PM
الصورة الرمزية walaaa
walaaa walaaa غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: فلسطين الحبيبه
الجنس :
المشاركات: 588
الدولة : Palestine
افتراضي أحبك يا اعز إنسان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيبي
أتعلم لماذا ابتعد
لأن فجر الفراق قد لاح علي حبنا
فليس بيدي شيء
حبيبي
هذه وصيتي لك
إسمعها وأحفظها
فإن كنت تحبني
أرجوك نفذها
لا أريد أن تتعذب من دوني
فأنا لا أحتمل رؤيه دموعك
فقط
أوريد كلما ذكرتني
أن تبتسم ....ويطمئن قلبك
باني احبك
في قربك وبعدك
حتى لو فرقتنا الايام
سيبقي حبي لك حب جنوني
ولا تحزن ببعد المسافه والشوق
فانا موجوده في داخلك
إقترب في خيالي لاقترب منك
ونعيش الحب البعيد
وسأكون سعيده
وكن أنت لاجلي سعيد


أحبك يا اعز إنسان

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مــن تبحث عن إنسان يفهمك وســـــــــام* الملتقى العام 10 28-07-2007 04:08 AM
إبتسم أنت في النهاية إنسان نسمة فلسطين ملتقى الشعر والخواطر 7 22-07-2007 02:57 AM
أمي......أحبك ღ بحر العطاء ღ ملتقى الشعر والخواطر 20 02-02-2007 12:04 AM
أسعد إنسان بهاء الدين الملتقى الاسلامي العام 3 01-09-2006 04:33 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 98.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.33 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.75%)]