الدمــــــــــوع؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 11 - عددالزوار : 1562 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 04-07-2010, 05:34 PM
الصورة الرمزية خواطر من القلب
خواطر من القلب خواطر من القلب غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: حلب
الجنس :
المشاركات: 312
الدولة : Syria
047 الدمــــــــــوع؟؟؟؟؟؟



الدموع علامة ضعف أم إحساس عميق ..؟؟

كلنا قد نتعرض لمواقف كثيرة في هذه الحياة..
قد تثير حساسية العين
فتذرف بالدموع
سواء أكانت هذه الدموع من اجل الفرح أو من اجل الحزن..
فعندما يبكي الشخص،
فإنه يخرج كل ما تراكم في نفسه من غضب وأسى وحزن،
ويعبر عن كل شعور يجتاحه في تلك اللحظة
وعندما يكبت بكاءه فيصبح عرضه للأمراض النفسية
من ضيق البال والكآبة وغيرها.

وفي بعض الأحيان
عندما يبكي شخص ما
فانه يتعرض للسخرية أو النقد
فيخشى أن يعبر عن مشاعره بالبكاء أمام الناس.

فالبعض يقول
أن البكاء علامة ضعف..
والبعض الأخر يقول
انه تنفيس عن النفس من الهموم التي تغمرها.

لماذا نتهرب من البكاء؟؟

لماذا نبحث عن العزلة عندما نريد البكاء ؟؟

لماذا ... ولماذا ... ولماذا ؟؟

أسئلة كثيرة عن الدموع.

ماهي الدموع ؟؟

أتكلم عن الدموع الحقيقية التي تخرج من النفس
لا عن دموع التماسيح.

لماذا وجدت إذا كنا نتهرب منها
ونبحث عن العزلة حينما ينسكب الدمع من أعيننا؟؟

في بعض الأحيان..
وفي أوقات العزلة غالب..
نبكي لشيء بسيط
ولكن نبكي من كثرة الكتمان في النفس..
أو من كثرة الهموم والأحزان المتراكمة على كاهل هذا الإنسان الضعيف.
تأتي لحظات نريد أن نفرغ كل ما بداخلنا من الهموم ولكن في العزلة ..

لماذا في العزلة ؟؟

وأخيرا يبقى السؤال..
هل الدموع علامة ضعف
أم أنها تعبر عن إحساس عميق في داخل هذا الشخص؟؟

يا ريت كل واحد يرد بصراحه

__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 75.58 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 73.91 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (2.22%)]