اريد حلا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729985 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079022 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 872 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #6  
قديم 27-05-2006, 06:11 PM
فلسطين الحبيبة فلسطين الحبيبة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Palestine
افتراضي

جازاك الله كل الخير اختي محبة للخير
أشكرك على تشجيعي على عدم اليأس منهن وعلى مرورك الكريم
اللهم اهد جميع المسلمين والمسلمات لما تحبه وترضاه قولوا امين
ارجو من الأخوة والأخوات الدعاء لي وللجميع بالثبات على ايصال رسالة الاسلام
ولكن هناك مشكلة أن هناك حفلة ويردن أن يرقصن على الأغاني ويرفضن الأشرطة الاسلامية
قولوا لي ماذا أفعل على العلم بأني وبعض الاخوات اللواتي مثلي يخرجن من الصف في مثل تلك المناسبات
ولكنا مللنا من الخروج وعدم استماعهن لنا وحصل خلاف بين بعض الزميلات من الطرفين فساءت الاوضاع اكثر فأكثر ولكن من وجهة نظري ان الحق كان على أخواتي المتدينات لأنهن لم يسلكن الطريقة المناسبة لاقناعهن ولم يستمعن الي فأشيروا علي بنصائحكم هل نحضر الحفلة وكأن الأغاني الماجنة ليست موجودة أم نخرج ولا نحضرها وكأن شيئا لم يحدث؟؟؟؟ ولا يخصنا فيه شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اريد حلا لوجين حمودى ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس 2 07-02-2007 09:18 PM
اريد حلا؟ بيت المقدس الملتقى الطبي 8 19-09-2006 11:43 PM
اريد حلا !!؟ راجية الفردوس ملتقى مشكلات وحلول 6 01-09-2006 07:33 PM
اريد حلا farug66 الطب الباطني 0 24-08-2006 02:03 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 158.14 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 156.42 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.09%)]