|
|||||||
| الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بارك الله لك دكتورنا على ردك .. عمري 25 سنة .. الاعراض منذ حوالي 7 شهور تقريباً .. الاعراض متقطعة .. لكن لفترات قصيرة جداً ..يعني يومين هيك ويومين هيك .. وبعض الاحيان بتستمر معي .. بالنسبة للوزن لم يحدث فقدان للوزن .. ولا فقر دم.. ( وزني 97 كيلو ) .. ( دمي 15 ) اعمل موظف مدخل بيانات في مؤسسة حكومية .. على الكمبيوتر ..
__________________
![]() ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |