والله وايجت العطلة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 28 - عددالزوار : 31 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1341 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 899 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #3  
قديم 03-06-2010, 06:27 PM
الصورة الرمزية مريم96
مريم96 مريم96 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: في احضان فلسطين "الخليل"
الجنس :
المشاركات: 1,461
الدولة : Palestine
10 رد: والله وايجت العطلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد يا وطن مشاهدة المشاركة
اي ألف مبروك بس أنا معطل من يوم الخميس الماضي
وبالنسبة للبرنامج فأنا سجلت بمعهد حوالي أربع ساعات يوميّاً عدا الجمعة ودراسة شي ساعة ونصف ساعتين والباقي ماحطيتله برنامج
يعني من الآخر أنا ماعندي صيف حالياً لإن السنة القادمة توجيهي (بكالوريا)
وبالنسبة للأغنية شكراً كتير بس بسوريا مابيفتح موقع اليوتيوب يعني ما حأقدر أشوفها
باركَ الله بكِ
جزاكِ الله الجنّة
*(الله يكون بعونكم وتحصل على اعلى العلامات في التوجيهي)*
مشكورين على الرد الجميل
وبالنسبة للانشودة هاد رابط اخر ان شاء الله يزبط معكم..
ياي ما أحلى العطلة بصيغة mp3
استماع
http://www.paln.ps/media/?songs=art&...ay=3741#player

تحميل
http://www.paln.ps/media/go/?download=song&id=3741
__________________
اّشتقتللللللللللكمــ ياّ اّحلى اّاّعضاء
^ـ^)) ابنتكمــ..
*( مريومـــ )*

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ياي ما احلى العطلة ..ياي واخيراا عطلنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 209.29 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 207.54 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (0.84%)]