|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انا اختي استعملت العسل مع حليب الام (دربت شوي)هههههه
هلا حاطه منو بس ما دهنت بلاول خل تفاح يعني لازم خل التفاح بلاول ولا مو ضروري لانو الطبيعي مو متوفر عندي حتى لو حاولت اجيبو ما راح يكون طبيعي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
عزيزتي سارة مو ضروري خل التفاح ,المهم لازم يكون الوجه نظيف يعني ممكن تغسليه بصابونة نابلسية قبل القناع,وحليب الام(الحمدلله دبرتيه
وهوصالح 3 ايام فقط بالتلاجة) حطي مقدار متساوي مع العسل الطبيعي على الوجه اقل شيئ 3 ساعات وان شاء الله رح تدعيلي.وعشان نتيجة اجمل بس تغسليه بماء دافئ فقط, حطيه نقطة زيت زيتون على وجهك وستري نتيجة فورية باذن الله,ورجاء طمنينا شو بصير معك![]() ومهم ازا بدك تحطي زيت زيتون لا تتعرضي للشمس.اللهم اشف جميع مرضى المسلمين اللهم اااااامين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |