|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخت الفاضله بصمة ابداع جزاكِِِِ الله خيراًًًً على عودتك مره أخرى كما وعدتى وأسأل الله بأن ينفعنا وأياكى بكل ماكتبتيه وسطرته يداكِِِِ أما عن الحلول التى وضعتيها فأنا متفق معكِِِِ فيها إلا حل واحد ألا وهو (اسلوب الترهيب لانه من الواضع ان اسلوب التحبيب لا ينفع ) فأنا أقول لكِِِِ ان الأسلوبين مطلوبين الترغيب والترهيب وهذا هو الأسلوب الدعوى الصحيح يقول الله سبحانه وتعالى * نبأ عبادى أنى أنا الغفور الرحيم وأن عذابى هو العذاب الأليم * وهذا مايتطابق مع كلامك فى الأسلوب الدعوى الصحيح وقد ذكرتى الآيه الكريمه ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ وجزاكِِِ الله خيراًًًًً
__________________
سل مدعي حفظ الحقوق لهرة .... هل هرة اولى من الانسان
كل الحقوق مصانة فى عرفهم ........ الا حقوقك امة القران |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |